الشعلان يبحث مع وزير الشباب إعادة الأعمال في المشاريع المتلكئة ودعم نادي الديوانية إدارة مطار بغداد الدولي تصدر إيضاح الديوانية : المخدرات تلقي القبض على ٤ مطلوبين ابطال دائرة ماء ناحية الزاب رغم برودة الجو وارتفاع نسبة عكورة الماء تواصل العمل من اجل إيصال الماء للمواطنين  خلال انطلاق منتدى الحضارات العريقة الإعلان عن استرداد 1000 قطعة أثرية مهربة البدراني: المنتدى يمثل محفلاً دولياً مهماً يسعى إلى بث رسالة السلام ونبذ ا... عبدالحميد وطعيس يمثلان العراق بفعاليات المنتدى الاقليمي للمجلس الأولمبي الآسيوي مدير معهد التدريب النفطي ميسان يلتقي بالطلبة الجدد ويتابع توزيع الطلبة على الاقسام العملية ويشدد على ضرورة التزامهم بالتعليمات ملاكات محطة توليد كهرباء كربلاء الغازية تنجز تشغيل وربط الوحدة الثانية بالشبكة الوطنية بوقت قياسي شركة نفط ميسان : إنجاز حفر ( ١١ ) بئر نفطي في حقل الحلفاية بالإضافة لإكمال واستصلاح ( ٣ ) آبار اخرى مدير عام انتاج كهرباء الوسط يتفقد سير الاعمال في محطة كهرباء الدورة الحرارية

برشلونة يعيش حالة من القلق قبل أستئناف الموسم

سيف معتز محي
يبدو أن فريق برشلونة الإسباني  ما زال غير مطمئناً بشأن استئناف الموسم في الليجا ودوري أبطال أوروبا، ولديه بعض المخاوف من التقويم الذي سيتم اتباعه خلال الأشهر الثلث المقبلة.
وأعلن خافيير تيباس رئيس الدوري الإسباني أنه سيتم استئناف الموسم في 11 من شهر يونيو المقبل في ظل إجراءات وقائية صارمة، وذلك بعد فترة توقف دامت لقرابة الثلاثة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا.
كما من المنتظر أن يتم استئناف بطولة دوري أبطال أوروبا في 7 من شهر أغسطس، وحتى الآن لم يتم تحديد آلية استكمال البطولة، فهناك اقتراحات أن يتم خوض دور ربع ونصف النهائي من مباراة واحدة، ويتم استكمال البطولة في بلد محايدة.
وبحسب تقارير صحفية: أن برشلونة تفاجأ بقرار خافيير تيباس بشأن استئناف الدوري الإسباني، لأن الفريق سيعاني كثيراً في الموسم القادم من ضغط المباريات، ولن يكون هناك متسع من الوقت أمام اللاعبين للحصول على إجازة عقب نهاية الموسم.
وأضافت أن بطولة دوري الأبطال ستنتهي بأفضل الأحوال في 22 من شهر أغسطس، وبعد 3 أسابيع فقط سيبدأ الموسم المقبل، وتحديداً في 12 من شهر سبتمبر، وهذا سيجعل من المستحيل أن يحصل الفريق على فترة من الراحة المطلوبة، لأنه سيكون هناك جولة تحضيرية قبل انطلاق الموسم.
وما يجعل برشلونة يشعر بمزيد من القلق من حيث اقامة بطولة أمم أوروبا في نهاية الموسم القادم، وبالتالي سيكون جدول المباريات مزدحماً للغاية، وهو ما سيزيد الإرهاق على اللاعبين ويعرضهم للإصابة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد