الأرجنتين تنعش حظوظها بالفوز على المكسيك في مونديال قطر بشرى سارة نبشر اهلنا في قضائي طوز وآمرلي والمناطق المحيطة بهما عن استحصال السيد النائب مهدي تقي الآمرلي موافقة معالي السيد وزير الداخلية عبد الأمير ا... وزير التربية يزور التلفزيون التربوي ويؤكد أهميته في تقوية العلاقة بين الوزارة وطلبتنا الأعزاء وإيصال رسالتنا الصادقة إليهم عمومية اتحاد الدراجات تنتخب علي حميد رئيساً مركز الموهبة الرياضية في البصرة يشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العراقي للألعاب القوى حسب توجيهات ومتابعة السيد المدير ,شعبة الحسابات تعلن اكمال القوائم الخاصة بتثبيت الموظفين العقود العاملين ضمن الثلاثين الف درجة وظيفية على الملاك الدا... عمومية إتحاد السلة تجدد ثقتها بالعميدي رئيساً تمهيدا للتشغيل التجريبي وبنسبة انجاز فعلي بلغت ٨٨:٢٨% - المهندس نجم الحيالي يزور مشروع ماء القيارة في محافظة نينوى ويطلع ميدانيا على وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قائد شرطة محافظة البصرة والمنشآت يلتقي عدد المنتسبين للاستماع الى مشاكلهم تربية ميسان : موظف من المديرية يساهم مع الرفعة بعمل تطوعي

جوارديولا يرغب بتعيين كومباني مساعداً له

سيف معتز محي
يُحاول الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، البحث عن مساعد له بمواصفات خاصة، بعد انتقال مساعده ميكيل أرتيتا لقيادة فريق أرسنال هذا الموسم.
ووقع اختيار بيب جوارديولا على فينسنت كومباني، الذي ترك مانشستر سيتي بنهاية الموسم الماضي، لينضم إلى أندرلخت البلجيكي كمدرب ولاعب، قبل أن يترك منصبه الأول، ويُركز على مشواره كقائد للفريق.
وظهر اسم كومباني كمرشح للانضمام إلى الجهاز المعاون لجوارديولا، إلى جانب أسماء أخرى مثل تشابي ألونسو والذي تجمعه علاقة جيدة بالمدرب الإسباني.
وبحسب تقارير صحفية فإن مانشستر سيتي تحدث مع فينسنت كومباني لكي يعود إلى النادي الإنجليزي مجدداً ولكن كمساعد للمدرب بيب جوارديولا، ولكن اللاعب الدولي السابق رفض هذا المقترح.
وأوضحت التقارير بأن جوارديولا يريد جلب مساعد جديد قبل بداية الموسم المقبل، ومن غير المتوقع قدوم كومباني بسبب رغبته في تحقيق النجاح مع أندرلخت البلجيكي”.
وأنهى أندرلخت الموسم الراهن في المركز الثامن، وهو الأسوأ له، حيث قررت رابطة الدوري إنهاء الموسم بسبب تفشي فيروس كورونا قبل مرحلة واحدة من انطلاق الأدوار الفاصلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد