الأرجنتين تنعش حظوظها بالفوز على المكسيك في مونديال قطر بشرى سارة نبشر اهلنا في قضائي طوز وآمرلي والمناطق المحيطة بهما عن استحصال السيد النائب مهدي تقي الآمرلي موافقة معالي السيد وزير الداخلية عبد الأمير ا... وزير التربية يزور التلفزيون التربوي ويؤكد أهميته في تقوية العلاقة بين الوزارة وطلبتنا الأعزاء وإيصال رسالتنا الصادقة إليهم عمومية اتحاد الدراجات تنتخب علي حميد رئيساً مركز الموهبة الرياضية في البصرة يشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العراقي للألعاب القوى حسب توجيهات ومتابعة السيد المدير ,شعبة الحسابات تعلن اكمال القوائم الخاصة بتثبيت الموظفين العقود العاملين ضمن الثلاثين الف درجة وظيفية على الملاك الدا... عمومية إتحاد السلة تجدد ثقتها بالعميدي رئيساً تمهيدا للتشغيل التجريبي وبنسبة انجاز فعلي بلغت ٨٨:٢٨% - المهندس نجم الحيالي يزور مشروع ماء القيارة في محافظة نينوى ويطلع ميدانيا على وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قائد شرطة محافظة البصرة والمنشآت يلتقي عدد المنتسبين للاستماع الى مشاكلهم تربية ميسان : موظف من المديرية يساهم مع الرفعة بعمل تطوعي

ميركل معجبة ببرنامج الكاظمي وتدعوه لزيارة برلين

قدمت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، اليوم الخميس، تهانيها الى رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، بمناسبة تسنمه مهام منصبه، وفيما أوضحت أنها تقدّر الصعوبات والتحديات التي تواجه فريق عمله، وصفت برنامجه الحكومي بأنه “متميز”.

وقال مكتب الكاظمي الاعلامي، في بيان ورد الى ” وكالة الراصدنيوز24″، نسخة منه، إن “رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي تلفى، اليوم، اتصالا هاتفيا من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل”، مبينا أن المستشارة الألمانية هنأت الكاظمي، بمناسبة تسنمه مهام منصب رئيس مجلس الوزراء، وبينت أنها تقدّر الصعوبات والتحديات التي تواجه فريق العمل الجديد”.

وبحسب البيان، فقد “جرى، خلال الاتصال، الاتفاق على تطوير التعاون الاقتصادي والمالي بين البلدين”.

وأبدت المستشارة الألمانية استعدادها لتقديم الدعم الممكن في هذه المجالات، فضلا عن المساعدة في إسناد العراق لمواجهة آثار وباء كورونا، واستمرار ألمانيا في تدريب القوات العراقية ضمن إطار التحالف الدولي.

كما وصفت ميركل البرنامج الحكومي للكاظمي “بالمتميز”، موجهة “الدعوة له لزيارة ألمانيا في أقرب فرصة ممكنة”.

من جهته أعرب رئيس مجلس الوزراء عن حرص العراق على إدامة أفضل العلاقات الإقليمية والدولية، ومن ضمنها ألمانيا، مؤكدا حرص الحكومة على تعزيز الشراكة مع الاتحاد الأوربي وألمانيا، وتفعيل اللجنة الوزارية المشتركة بين البلدين.

وأثنى الكاظمي على الجهود التي تبذلها ألمانيا في مجال التعاون العسكري مع العراق، والوقوف معه في محاربة الإرهاب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد