الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على متهم بحوزته حبوب مخدرة الحداد يوقع رسمياً على كشوفات الشرطة ويخضع لتدريبات فردية مع البرازيلي مصنع الصحة الوطني لانتاج المعقمات والمطهرات يقيم ورشة عمل مركزية لملاكات دائرة صحة الانبار حول الاستخدامات لامثل لمواد التطهير والتعقيم والتعفير وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس مؤتمرًا امنيًا عبر الدائرة التلفزيونية لحصر السلاح بيد الدولة لواء مغاوير شرطة الطاقة يؤمن الحماية للخبراء الاجانب العاملين في حقلَي الحلفاية والبزركان النفطييَن بمحافظة ميسان. برعاية اللجنة الأولمبية.. إتحاد التنس الارضي يوقع عقداً مع مدرب مصري وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قسم العلاقات و الاعلام يجري جولة على توابع قيادة شرطة محافظة البصرة حمودي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسباحة ويبحث معه سبل تطوير اللعبة في العراق قائد الشرطة يبحث مع مدير الإسكان في محافظة البصرة تخصيص اراضي للضباط والمنتسبين والموظفين اعتقال متهم بتهريب النفط ومشتقاته وضبط عجلته في محافظة بغداد.

محافظ بغداد: الوضع تفاقم ولا سبيل غير الحظر الشامل

محافظ بغداد: الوضع تفاقم ولا سبيل غير الحظر الشامل

أكد محافظ بغداد، محمد جابر العطا، أن الوضع الصحي في العاصمة قد تفاقم بسبب ازدياد عدد الاصابات بكورونا، فيما اشار الى أن السبيل الوحيد للخلاص من هذه الازمة هو الحظر الشامل للتجوال.

وقال العطا في حديث لوكالة الانباء العراقية (واع)تابعته ” وكالة الراصد نيوز 24 ” ان ” الحظر الشامل للتجوال في العاصمة كان المطلب قبل عطلة العيد، لكن لصعوبة الموقف بالنسبة لاصحاب الدخل المحدود الذين يعتمدون على قوتهم اليومي، تم فرض حظر جزئي”.

واضاف ان الوضع الان تفاقم في العاصمة، وليس هناك اي سبيل سوى فرض الحظر الشامل للتجوال لمدة 14 يوماً”.

وارجع سبب تفاقم الوضع لعدم التزام المواطنين بالاجراءات الوقائية التي أعلنت عنها وزارة الصحة”.

ودعا محافظ بغداد، “اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية، الى اتخاذ اجراءات مشددة وصارمة في سبيل السيطرة على الوباء، لأن الوضع قد تفاقم ولقد شهدنا تسجيل اصابات لاطفال وهذا غير مقبول ولا يجب السكوت عنه”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد