الشعلان يبحث مع وزير الشباب إعادة الأعمال في المشاريع المتلكئة ودعم نادي الديوانية إدارة مطار بغداد الدولي تصدر إيضاح الديوانية : المخدرات تلقي القبض على ٤ مطلوبين ابطال دائرة ماء ناحية الزاب رغم برودة الجو وارتفاع نسبة عكورة الماء تواصل العمل من اجل إيصال الماء للمواطنين  خلال انطلاق منتدى الحضارات العريقة الإعلان عن استرداد 1000 قطعة أثرية مهربة البدراني: المنتدى يمثل محفلاً دولياً مهماً يسعى إلى بث رسالة السلام ونبذ ا... عبدالحميد وطعيس يمثلان العراق بفعاليات المنتدى الاقليمي للمجلس الأولمبي الآسيوي مدير معهد التدريب النفطي ميسان يلتقي بالطلبة الجدد ويتابع توزيع الطلبة على الاقسام العملية ويشدد على ضرورة التزامهم بالتعليمات ملاكات محطة توليد كهرباء كربلاء الغازية تنجز تشغيل وربط الوحدة الثانية بالشبكة الوطنية بوقت قياسي شركة نفط ميسان : إنجاز حفر ( ١١ ) بئر نفطي في حقل الحلفاية بالإضافة لإكمال واستصلاح ( ٣ ) آبار اخرى مدير عام انتاج كهرباء الوسط يتفقد سير الاعمال في محطة كهرباء الدورة الحرارية

المالية النيابية تعلن الاتفاق على تخفيض رواتب الدرجات العليا من الموظفين

أوضح عضو اللجنة المالية النيابية، أحمد الجبوري، الأربعاء، حقيقة الذهاب الى خيار استقطاع او ادخار اجباري لرواتب الموظفين اصحاب الدرجات الاعتيادية.

وقال الجبوري في تصريح صحفي،تابعته ” وكالة الراصد نيوز24″ إن “الأزمة المالية للبلد أمر واقعي لا يخفى على الجميع، ويتحمل مسؤوليتها الشعب بالكامل، وعلينا التكاتف لعبور الأزمة”.

وبين، أن “اللجنة المالية اتفقت، على تخفيض رواتب الدرجات العليا، من مدير عام، فما فوق، أما الموظفين اصحاب الدرجة الاعتيادية، سنكون محامي دفاع لهم بعدم المساس لرواتبهم”.

واكد، ان “رواتب الشهر الرابع والخامس، وزعت ونحن في طور تهيئة الشهر السادس، والدولة قادرة على التهيئة من الضرائب وتفعيلها والكمارك، وبالإضافة الى الاقتراض الداخلي والخارجي”.

وأشار الى ان “اي استقطاع لرواتب الشهر السادس لم يحصل”، مشيرا الى أن “تخفيض الرواتب والادخار الاجباري كلام عارٍ عن الصحة “.

وأضاف: “نعمل على عدم الذهاب للادخار الاجباري او استقطاع رواتب الموظفين، لكون الوضع لم يصل حتى الآن للأزمة الحقيقة التي تجعلنا ندرس الادخار”.

وفي وقت سابق من اليوم، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن توجه الحكومة الى خيار استقطاع رواتب الموظفين، لاحتواء الازمة التي تعصف بالبلاد، نتيجة جائحة كورونا، وانخفاض اسعار النفط. انتهى 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد