الأرجنتين تنعش حظوظها بالفوز على المكسيك في مونديال قطر بشرى سارة نبشر اهلنا في قضائي طوز وآمرلي والمناطق المحيطة بهما عن استحصال السيد النائب مهدي تقي الآمرلي موافقة معالي السيد وزير الداخلية عبد الأمير ا... وزير التربية يزور التلفزيون التربوي ويؤكد أهميته في تقوية العلاقة بين الوزارة وطلبتنا الأعزاء وإيصال رسالتنا الصادقة إليهم عمومية اتحاد الدراجات تنتخب علي حميد رئيساً مركز الموهبة الرياضية في البصرة يشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العراقي للألعاب القوى حسب توجيهات ومتابعة السيد المدير ,شعبة الحسابات تعلن اكمال القوائم الخاصة بتثبيت الموظفين العقود العاملين ضمن الثلاثين الف درجة وظيفية على الملاك الدا... عمومية إتحاد السلة تجدد ثقتها بالعميدي رئيساً تمهيدا للتشغيل التجريبي وبنسبة انجاز فعلي بلغت ٨٨:٢٨% - المهندس نجم الحيالي يزور مشروع ماء القيارة في محافظة نينوى ويطلع ميدانيا على وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قائد شرطة محافظة البصرة والمنشآت يلتقي عدد المنتسبين للاستماع الى مشاكلهم تربية ميسان : موظف من المديرية يساهم مع الرفعة بعمل تطوعي

الكشف عن اكثر من “ربع مليون” بنغلاديشي دخلوا العراق من دون تراخيص

كشفت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن وجود اكثر من ٣٠٠ الف عامل من دولة بنغلاديش غير شرعيني في البلاد.

وقال مدير عام دائرة العمل والتدريب المهني بالوزارة رائد جبار باهض في تصريح تابعته “وكالة الراصد نيوز 24”: ان الوزارة ومن خالل متابعتها للعمالة الاجنبية في البالد رصدت وجود اكثر ٣٠٠ الف عامل من دولة بنغلاديش دخلوا البلد من دون تراخيص او موافقات رسمية.

واكد ان الوزارة اوعزت الى الجهات المعنية بمنع دخول العمالة البنغلاديشية مجددا الى البلاد لكثرة اعدادهم ومنافستهم للعمالة المحلية، لاسيما في ظل وجود االزمة التي يمر بها البلد بارتفاع اعداد البطالة وعدم توفر فرص عمل في السوق املحلية مما يثقل ذلك عبء الاقتصاد المحلي.

واردف انه تم التنسيق مع احدى المنظمات غير الحكومية لتنفيذ المشاريع في سهل نينوى، لاسيما مشروع بناء السلام ومشروع كاش الذي من المؤمل ان تكون لوزارة العمل والشؤون الجتماعية مساهمة فعالة في تدريب الفئات المستهدفة، التي يحددها اشخاص يعملون بشكل طوعي في تحديد الفئات الاكثر احتياجا بعد اجراء المسح الشامل لمناطق سهل نينوى من قبل املنظمة.

ولفت باهض الى العمل على تطوير مهارات المتدربين من قبل الوزارة ودمجهم في سوق العمل وجعلهم عناصر فعالة في المجتمع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد