الأرجنتين تنعش حظوظها بالفوز على المكسيك في مونديال قطر بشرى سارة نبشر اهلنا في قضائي طوز وآمرلي والمناطق المحيطة بهما عن استحصال السيد النائب مهدي تقي الآمرلي موافقة معالي السيد وزير الداخلية عبد الأمير ا... وزير التربية يزور التلفزيون التربوي ويؤكد أهميته في تقوية العلاقة بين الوزارة وطلبتنا الأعزاء وإيصال رسالتنا الصادقة إليهم عمومية اتحاد الدراجات تنتخب علي حميد رئيساً مركز الموهبة الرياضية في البصرة يشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العراقي للألعاب القوى حسب توجيهات ومتابعة السيد المدير ,شعبة الحسابات تعلن اكمال القوائم الخاصة بتثبيت الموظفين العقود العاملين ضمن الثلاثين الف درجة وظيفية على الملاك الدا... عمومية إتحاد السلة تجدد ثقتها بالعميدي رئيساً تمهيدا للتشغيل التجريبي وبنسبة انجاز فعلي بلغت ٨٨:٢٨% - المهندس نجم الحيالي يزور مشروع ماء القيارة في محافظة نينوى ويطلع ميدانيا على وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قائد شرطة محافظة البصرة والمنشآت يلتقي عدد المنتسبين للاستماع الى مشاكلهم تربية ميسان : موظف من المديرية يساهم مع الرفعة بعمل تطوعي

أمانة بغداد تصدر توضيحا بشأن هدم وبناء قبر أحد الفقهاء

 أصدرت أمانة بغداد، يوم الخميس، توضيحا بشأن هدم وبناء قبر الفقيه ابن الجوزي وسط العاصمة.

وقالت الأمانة في بيان مقتضب، ورد لوكالة ” الراصدنيوز24″، حول ما اثير مؤخراً من جدل حول هدم وبناء قبر الفقيه ابن الجوزي وسط بغداد، إن “الارض الخاصة بالقبر غير تابعة لها ولا علاقة لها بعائدية القبر او التصرف به”.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة أخبارا مفادها بتحويل الارض المحيطة بقبر ابن الجوزي في بغداد الى مرآب للسيارات.

ويقع قبر العلامة “ابن الجوزي” على ضفاف نهر دجلة في منطقة السنك وسط بغداد، قرب معهد الدراسات الموسيقية.

وابن الجوزي، هو أبو الفرج عبد الرحمن بن أبي الحسن علي بن محمد القرشي البكري، فقيه حنبلي ومحدث ومؤرخ ومتكلم ولد سنة 510 للهجري في بغداد التي توفي فيها سنة 597 للهجري، وحظي بشهرة واسعة، ومكانة كبيرة في الخطابة والوعظ والتصنيف، كما برز في كثير من العلوم والفنون.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد