الأرجنتين تنعش حظوظها بالفوز على المكسيك في مونديال قطر بشرى سارة نبشر اهلنا في قضائي طوز وآمرلي والمناطق المحيطة بهما عن استحصال السيد النائب مهدي تقي الآمرلي موافقة معالي السيد وزير الداخلية عبد الأمير ا... وزير التربية يزور التلفزيون التربوي ويؤكد أهميته في تقوية العلاقة بين الوزارة وطلبتنا الأعزاء وإيصال رسالتنا الصادقة إليهم عمومية اتحاد الدراجات تنتخب علي حميد رئيساً مركز الموهبة الرياضية في البصرة يشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العراقي للألعاب القوى حسب توجيهات ومتابعة السيد المدير ,شعبة الحسابات تعلن اكمال القوائم الخاصة بتثبيت الموظفين العقود العاملين ضمن الثلاثين الف درجة وظيفية على الملاك الدا... عمومية إتحاد السلة تجدد ثقتها بالعميدي رئيساً تمهيدا للتشغيل التجريبي وبنسبة انجاز فعلي بلغت ٨٨:٢٨% - المهندس نجم الحيالي يزور مشروع ماء القيارة في محافظة نينوى ويطلع ميدانيا على وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قائد شرطة محافظة البصرة والمنشآت يلتقي عدد المنتسبين للاستماع الى مشاكلهم تربية ميسان : موظف من المديرية يساهم مع الرفعة بعمل تطوعي

“يويفا” يقترح مواعيد جديدة لاستئناف دوري أبطال أوروبا

 عقد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” برئاسة السلوفينى ألكسندر سيفيرين، اجتماعاً مع رابطة الأندية الأوروبية تناقشا فيه حول خطة استئناف مسابقة دوري أبطال أوروبا “تشامبيونزليج” فى الموسم الحالي 2019-2020 الذي توقفت منافساته منذ أكثر من شهرين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” فى مختلف دول العالم.

وذكرت شبكة “سكاي سبورت” العالمية، أنه “تم وضع عدة مقترحات لاستئناف منافسات دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية، بحيث تقام المباريات المتبقية ضمن دور الستة عشر للمسابقة يومي 7 و 8 آب المقبل”.

وأضافت الشبكة، أن “الاقتراح تضمن إقامة منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة تشامبيونزليج يومي 13 و14 آب من مباراة واحدة وعلى أرض محايدة، على أن تقام منافسات الدور نصف النهائي في تركيا بنظام بطولة “الفاينال 4″، والنهائي يوم 29 آب في العاصمة التركية إسطنبول”.

وكان رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” أعلن في وقت سابق، أن الاتحاد القارس للعبة يخطط لإنهاء موسم 2019-2020 بحلول آب المقبل، بما في ذلك دوري الأبطال والدوري الأوروبي.

ووجه سيفيرين صدمة قوية للأندية التي تم إلغاء دورياتها، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، وتستعد للمشاركة في المسابقات الأوروبية بالموسم المقبل، بأنها سوف تضطر لخوض التصفيات كشرط للمشاركة وكانت دوريات مثل الفرنسي، الهولندي والبلجيكي، قد أنهت الموسم الحالي بشكل مبكر في ظل أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

وقال فى تصريحات إعلامية: “الفرق التي لم يكتمل دوريها، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، ستكون مضطرة لخوض مباريات التصفيات، إذا أرادت المشاركة في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل”.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول الإنجليزي، هو حامل لقب البطولة، بعد فوزه على توتنهام 2 – 0. ‏ ‏ انتهى

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد