عمليات سامراء تعلن قطع الطريق الرابط مع تكريت

. أعلنت قيادة عمليات سامراء، الاربعاء، عن قطع الطريق الرابط بين تكريت وسامراء بالكتل الكونكريتية في محافظة صلاح الدين ضمن اجراءات وقائية اعلن عنها المحافظ صباحا لمنع تفشي فيروس كورونا.

وقالت القيادة في بيان تلقته “وكالة الراصدنيوز24″، إنها “قطعت الطريق الرابط بين مدينة تكريت وقضاء سامراء بالكتل الكونكريتية في الحدود الادارية للقضاء بناحية دجلة، (جنوبي صلاح الدين)”، مشددة على “منع دخول اي شخص الى محافظة صلاح الدين باتجاه بغداد ومنع وصول اي شخص الى المحافظة قادما من بغداد في السيطرة المركزية لمدخل المحافظة الجنوبي في سيطرة العبايجي”.

من جانبها قالت خلية الازمة في المحافظة، إن “اجراءات نفذت صباح اليوم، في نقلة نوعية في اجراءات خلية الازمة بمحافظة صلاح الدين، بعد تشخيص عدد من الحالات في بلد والدجيل والطوز”، متوقعة “اكتشاف حالات جديدة”.

واعلن محافظ صلاح الدين عمار الجبر، في وقت سابق اليوم الاربعاء، عن اجراءات غير مسبوقة لمواجهة ما سماه “الهجمة الكبرى” لفيروس كورونا، مشيرا الى دخول المحافظة “اقصى درجات الحظر” مع تغريم كل شخص لايرتدي الكمامات. انتهى

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد