الأرجنتين تنعش حظوظها بالفوز على المكسيك في مونديال قطر بشرى سارة نبشر اهلنا في قضائي طوز وآمرلي والمناطق المحيطة بهما عن استحصال السيد النائب مهدي تقي الآمرلي موافقة معالي السيد وزير الداخلية عبد الأمير ا... وزير التربية يزور التلفزيون التربوي ويؤكد أهميته في تقوية العلاقة بين الوزارة وطلبتنا الأعزاء وإيصال رسالتنا الصادقة إليهم عمومية اتحاد الدراجات تنتخب علي حميد رئيساً مركز الموهبة الرياضية في البصرة يشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العراقي للألعاب القوى حسب توجيهات ومتابعة السيد المدير ,شعبة الحسابات تعلن اكمال القوائم الخاصة بتثبيت الموظفين العقود العاملين ضمن الثلاثين الف درجة وظيفية على الملاك الدا... عمومية إتحاد السلة تجدد ثقتها بالعميدي رئيساً تمهيدا للتشغيل التجريبي وبنسبة انجاز فعلي بلغت ٨٨:٢٨% - المهندس نجم الحيالي يزور مشروع ماء القيارة في محافظة نينوى ويطلع ميدانيا على وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قائد شرطة محافظة البصرة والمنشآت يلتقي عدد المنتسبين للاستماع الى مشاكلهم تربية ميسان : موظف من المديرية يساهم مع الرفعة بعمل تطوعي

المستشار المالي للكاظمي: يكشف تفاصيل تقليص الرواتب

أكد المستشار المالي لرئيس الوزراء الدكتور مظهر محمد صالح، ان التعديل في حال تم اقراره سيشمل المخصصات دون المساس بالرواتب الأسمية مع الحفاظ على الحد الأدنى للراتب بما لا يقل عن نصف مليون دينار.

وقال صالح في تصريح لـ”جريدة الصباح” وتابعته “وكالة الراصدنيوز24”: ان “الأموال التي سيتم توفيرها من تعديل المخصصات ستكون احد مصادر استدامة دفع الرواتب والتقاعد والرعاية الاجتماعية”.

واضاف الدكتور صالح انها “ستكون موازية مع مصادر الإيرادات الحكومية الأخرى، بما في ذلك التمويل بالاقتراض الذي سيستمر، ولا مناص منه، من اجل استمرار الإنفاق الحكومي، لاسيما ما يتعلق باستدامة فقرة تعزيز دفع الرواتب والتقاعد وغيرها”.

واضاف وذلك “في مستوى يؤدي الى توفير استدامة مقابلة في النشاط الأهلي وتعزيز معدلات نمو الدخل الوطني، وإبعاد شبح الركود الاقتصادي، ذلك لوجود الترابط المضاعف بين الانفاق الحكومي الذي يلازم وبشكل موجب دورة الدخل والأعمال والتشغيل في الاقتصاد العراقي”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد