الأرجنتين تنعش حظوظها بالفوز على المكسيك في مونديال قطر بشرى سارة نبشر اهلنا في قضائي طوز وآمرلي والمناطق المحيطة بهما عن استحصال السيد النائب مهدي تقي الآمرلي موافقة معالي السيد وزير الداخلية عبد الأمير ا... وزير التربية يزور التلفزيون التربوي ويؤكد أهميته في تقوية العلاقة بين الوزارة وطلبتنا الأعزاء وإيصال رسالتنا الصادقة إليهم عمومية اتحاد الدراجات تنتخب علي حميد رئيساً مركز الموهبة الرياضية في البصرة يشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العراقي للألعاب القوى حسب توجيهات ومتابعة السيد المدير ,شعبة الحسابات تعلن اكمال القوائم الخاصة بتثبيت الموظفين العقود العاملين ضمن الثلاثين الف درجة وظيفية على الملاك الدا... عمومية إتحاد السلة تجدد ثقتها بالعميدي رئيساً تمهيدا للتشغيل التجريبي وبنسبة انجاز فعلي بلغت ٨٨:٢٨% - المهندس نجم الحيالي يزور مشروع ماء القيارة في محافظة نينوى ويطلع ميدانيا على وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قائد شرطة محافظة البصرة والمنشآت يلتقي عدد المنتسبين للاستماع الى مشاكلهم تربية ميسان : موظف من المديرية يساهم مع الرفعة بعمل تطوعي

القبض على امرأة متورطة بقتل شرطي ذبحا بكركوك في اول ايام العيد

افاد مصدر امني مسؤول يوم الاربعاء بالقاء القبض على امرأة متهمة بالضلوع في جريمة قتل لشرطي في محافظة كركوك.

وابلغ المصدر ” وكالة الراصدنيوز24″، انه وبعد اجراء التحقيقات الدقيقة والتحري توصلت القوات الامنية الى خيوط تقود الى منفذي جريمة القتل بحق الشرطي “بهجت انور” بواسطة ذبحه بآلة حادة وترك جثته داخل عجلته الشخصية.

واضاف المصدر ان القوات الامنية القت القبض على امرأة تُدعى (م، ح، ف) متهمة بالمشاركة بقتل الشرطي، مشيرا الى ان هذه المرأة قد اعترفت وخلال التحقيقات الاولية بضلوعها بالجريمة مع ثلاثة متهمين اخرين.

وتابع المصدر ان المتهمين الثلاثة فروا الى جهة مجهولة والبحث جار عنهم من قبل الشرطة، منوها الى انه الى الان لم تعرف اسباب وقوع الجريمة.

وافاد مصدر امني مسؤول يوم الاحد بالعثور على جثة عنصر في قوات الشرطة مذبوحا داخل عجلته الشخصية وذلك بعد يوم على اختطافه في مدينة كركوك.

وقال المصدر ان القوات الامنية عثرت صباح الاحد داخل عجلة نوع “بيك آب” حمراء مركونة على جانب طريق في الحي العسكري على جثة المفوض بشرطة النجدة (بهجت انور) مذبوحا بآلة حادة في كركوك.

واشار المصدر الى ان الشرطي تم اختطافه منذ مساء الجمعة، مبينا ان السيارة التي عثرت على جثة الشرطي فيها تعود ملكيتها للقتيل ذاته.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد