محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

اجراءات غير مسبوقة في صلاح الدين لمواجهة “الهجمة الكبرى” لكورونا

اعلن محافظ صلاح الدين عمار الجبر، الاربعاء، عن اجراءات غير مسبوقة لمواجهة ما سماه “الهجمة الكبرى” لفيروس كورونا، مشيرا الى دخول المحافظة “اقصى درجات الحظر” مع تغريم كل شخص لايرتدي الكمامات.

وقال الجبر في رسالة وجهها، صباح اليوم، الى اهالي صلاح الدين، “يجب علينا التشديد و اتخاذ اعلى اجراءات الحذر ومنع اي حركة داخل و بين الاقضية مع منع الدخول الى المحافظة”، مبينا أنها “خطوات غير مسبوقة يجب ان تنفذ بأمر رئيس الوزراء”.

واضاف الجبر “سندخل اليوم اعلى درجات الحظر و حجر جميع المواطنين في منازلهم”، مؤكدا أن “اي مواطن لا يرتدي كمامة خارج منزله يغرم حسب ما معمول به”.

واشار محافظ صلاح الدين، الى أن “الاصابات في بغداد ستتفاقم بسبب عدم استيعاب النظام الصحي وامكانياته لاستيعاب المصابين”، مشددا أن “امكانياتنا الصحية متواضعة ويجب علينا جميعاً تحمل المسؤولية”.

وتابع، “اناشدكم بإسم الانسانية و باسم العراق و باسم صلاح الدين أن لاتجاملوا فأنها الهجمة الكبرى لكورونا”، خاتما رسالته بالقول “نقاتل الارهاب و نقاتل كورونا .. اخوتي اخوتي شعب صلاح الدين بشواربكم” على حد وصفه.

واعلنت وزارة الصحة ، امس الثلاثاء، تسجيل 216 حالة اصابة بفيروس كورونا في عموم العراق، بينها 163 اصابة في العاصمة بغداد فقط، ليرتفع عدد الاصابات منذ بدء تفشي المرض في البلاد الى ٤٨٤٨ اصابة. انتهى 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد