محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

نقابة المحامين تنعى وفاة أحد اعضاءها بكورونا وتدعو المخالطين للفحص الفوري

نعت نقابة المحامين العراقيين، الثلاثاء، أحد اعضاء النقابة الذي وصفته بـ”علم من اعلامها” بعد إصابته بمرض كورونا، فيما دعت المخالطين لزميلهم الى اجراء الفحص اللازم “فوراً”.

وقالت في بيان تلقته “وكالة الراصدنيوز24″، “بألم وحزن شديدين تنعى نقابة المحامين العراقيين علماً من اعلامها، ورجلاً فذاً من رجالها، بعد ان تمكن منه المرض اثر إصابته بوباء الكورونا”.

واوضحت، أن “الاستاذ المحامي عدي العبيدي، عضو هيئة انتداب غرفة محامي الدورة، توفي ظهر اليوم، بعد ان دخل العزل الصحي يوم امس”، مشيرة الى أن “الفقيد كان زميلا مهنيا تشهد له محاكم بغداد، وترك الأثر البالغ في قلوب زملائه وعارفيه”.

وتابع بيان النقابة، “نقدم خالص العزاء لمحبيه واهله وزملائه في محاكم العراق كافة”، داعية “الزملاء من المخالطين للزميل الفقيد اجراء الفحص فوراً للحفاظ على سلامتهم”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد