الشعلان يبحث مع وزير الشباب إعادة الأعمال في المشاريع المتلكئة ودعم نادي الديوانية إدارة مطار بغداد الدولي تصدر إيضاح الديوانية : المخدرات تلقي القبض على ٤ مطلوبين ابطال دائرة ماء ناحية الزاب رغم برودة الجو وارتفاع نسبة عكورة الماء تواصل العمل من اجل إيصال الماء للمواطنين  خلال انطلاق منتدى الحضارات العريقة الإعلان عن استرداد 1000 قطعة أثرية مهربة البدراني: المنتدى يمثل محفلاً دولياً مهماً يسعى إلى بث رسالة السلام ونبذ ا... عبدالحميد وطعيس يمثلان العراق بفعاليات المنتدى الاقليمي للمجلس الأولمبي الآسيوي مدير معهد التدريب النفطي ميسان يلتقي بالطلبة الجدد ويتابع توزيع الطلبة على الاقسام العملية ويشدد على ضرورة التزامهم بالتعليمات ملاكات محطة توليد كهرباء كربلاء الغازية تنجز تشغيل وربط الوحدة الثانية بالشبكة الوطنية بوقت قياسي شركة نفط ميسان : إنجاز حفر ( ١١ ) بئر نفطي في حقل الحلفاية بالإضافة لإكمال واستصلاح ( ٣ ) آبار اخرى مدير عام انتاج كهرباء الوسط يتفقد سير الاعمال في محطة كهرباء الدورة الحرارية

صحة كركوك تعلن شفاء اخر حالتي اصابة بفيروس كورونا في المحافظة

أعلنت دائرة صحة كركوك ، الثلاثاء، شفاء اخر حالتي اصابة بفيروس كورونا في المحافظة، مشيرة الى أن حالات الشفاء بلغت ٦٩ حالة.

وقال مدير عام صحة كركوك وكالة زياد خلف، في بيان تلقته “وكالة الراصدنيوز24″، إن الدائرة سجلت “شفاء اخر حالتين مصابة بفيروس كورونا من مواطني كركوك”، مؤكدا “بقاء حالة واحدة بمركز التدبير الوبائي لمصاب من اهالي محافظة صلاح الدين”.

وأوضح خلف أن “هذا المنجز تحقق بفضل الله ،وجهود ودعم محافظ كركوك وابطال قواتنا الامنية والمخلصون المبدعون المحبون لعملهم ووطنهم ابطال صحة كركوكً واعضاء خلية الازمة والاعلام العراقي الوطني الذي كان ومازال سندا لنا”، حسب تعبيره.

وأكد مدير عام صحة كركوك وكالة أن اجمالي الاصابات الكلي ٧٢ ، والإصابات الحالية ١ ، وحالات الشفاء ٦٩، بالااضافة الى حالتي وفاة منذ ظهور الوباء في كركوك”، مشيرا الى أن “محافظة كركوك سجلت حالتي شفاء اليوم والشخص المصاب الباقي هو من محافظة صلاح الدين”.

وبين أن “عدد المحجورين من الوافدين من خارج العراق هو (٩) في مراكز الحجر الصحي”

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد