" بالتفاصيل " البنك المركزي يُصدر الحزمة الأولى من تسهيلات تلبية الطلب على الدولار في جانبي النقد والتحويلات الخارجية بعد اعترافهم على سرقة 24 دراجة نارية مكافحة إجرام كربلاء تطيح بعصابة متخصصة بالسرقة التربية البدنية تقيم مجموعة بطولات رياضية على روح يوسف لازم شرطة ميسان تشارك في استقبال ابطال منتخبنا الوطني الفائز بكأس بطولة خليجي 25 بموكب من عجلاتها ومنتسبيها مفارز الشرطة المجتمعية في البصرة تنظم حملة للتوعية بضرورة حصر السلاح بيد الدولة حمودي يفتتح بطولة غرب آسيا بكرة السلة للناشئات الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . وزارة الكهرباء: لمراكز سيطرة التوزيع مسؤولية كبيرة في المحافظة على الاحمال ، واجراءاتنا مشددة لمن لا يراعي عدالة التوزيع ، وواجبنا استقرار التجهيز . مشروع التعاون بين العتبة العلوية المقدسة وأمانة المكتبة المركزية جامعة البصرة

خبراء: السفر الدولي جوا لن يعود إلى طبيعته حتى عام 2023

 

من المحتمل ألا تعود صناعة السفر الدولية إلى وضعها الطبيعي لمدة ثلاث سنوات على الأقل، حيث تحاول استعادة توازنها من جائحة فيروس كورونا.

وأفاد اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) بأن إعادة فتح الاقتصادات العالمية بشكل أبطأ من المتوقع، إلى جانب القيود المستمرة على السفر ومخاوف “كوفيد-19” بين المسافرين يمكن أن توقف معظم طائرات الركاب في العالم حتى عام 2023.

كما يتم إيقاف السفر جوا بسبب عدم ملاءمة الطيران أثناء الوباء. ووجدت دراسة استقصائية أن 69% من المسافرين يفضلون البقاء في منازلهم بدلا من مواجهة الحجر الصحي لمدة 14 يوما عند وصولهم إلى وجهتهم، وهو ما حث الاتحاد الدولي للنقل الجوي الحكومات على إعادة النظر فيه.

وقال ألكسندر دي جونيك، المدير التنفيذي للاتحاد: “نحن بحاجة إلى حل للسفر الآمن الذي يتصدى لتلك التحديات. يجب أن يُمنح الركاب الثقة للسفر بأمان ومن دون أي متاعب لا داعي لها، ويجب أن تُمنح الحكومات الثقة بأنها محمية من استيراد الفيروس”.

وأشار الاتحاد إلى أن تمهيد الطريق لعودة السفر الجوي يبدأ عن طريق فتح الأسواق المحلية عندما يجري التعافي من الفيروس، ولكن من غير المرجح أن تعود حركة الركاب العالمية إلى مستويات ما قبل الوباء حتى عام 2023 على الأقل.

ويقدر الاتحاد أن الطلب على السفر الدولي سيكون أقل بنسبة 24% عن مستويات 2019 بحلول العام المقبل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد