الشعلان يبحث مع وزير الشباب إعادة الأعمال في المشاريع المتلكئة ودعم نادي الديوانية إدارة مطار بغداد الدولي تصدر إيضاح الديوانية : المخدرات تلقي القبض على ٤ مطلوبين ابطال دائرة ماء ناحية الزاب رغم برودة الجو وارتفاع نسبة عكورة الماء تواصل العمل من اجل إيصال الماء للمواطنين  خلال انطلاق منتدى الحضارات العريقة الإعلان عن استرداد 1000 قطعة أثرية مهربة البدراني: المنتدى يمثل محفلاً دولياً مهماً يسعى إلى بث رسالة السلام ونبذ ا... عبدالحميد وطعيس يمثلان العراق بفعاليات المنتدى الاقليمي للمجلس الأولمبي الآسيوي مدير معهد التدريب النفطي ميسان يلتقي بالطلبة الجدد ويتابع توزيع الطلبة على الاقسام العملية ويشدد على ضرورة التزامهم بالتعليمات ملاكات محطة توليد كهرباء كربلاء الغازية تنجز تشغيل وربط الوحدة الثانية بالشبكة الوطنية بوقت قياسي شركة نفط ميسان : إنجاز حفر ( ١١ ) بئر نفطي في حقل الحلفاية بالإضافة لإكمال واستصلاح ( ٣ ) آبار اخرى مدير عام انتاج كهرباء الوسط يتفقد سير الاعمال في محطة كهرباء الدورة الحرارية

الامن النيابية: سنحقق بشأن وجود 82 ألف فضائي ضمن الحشد الشعبي

 علق عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية، عباس صروط، الثلاثاء، على أنباء تحدثت عن وجود 82 ألف فضائي في الحشد الشعبي، تذهب مرتباتهم لقيادات في الحشد.

وقال صروط في تصريح صحفي، إن “هناك انباء عن وجود فضائيين في هيأة الحشد الشعبي، ونفس هذه الانباء على وزارة الداخلية والدفاع، لكن هي حتى اللحظة انباء لا دليل عليها او اثبات”، مبينا ان “هناك لجان من لجنة الأمن والدفاع في البرلمان العراقي، والوزارات تتابع هذا الملف، ولهذا هناك توجه بتوطين رواتب القوات المسلحة كافة، فهو صمام امان لمنع وجود أي فضائي”.

وبين انه “لا يمكن السير خلف تلك الانباء، دون وجود أدلة تثبت ذلك، ولهذا ستكون هناك تحقيقات لكشف حقيقة ما يُشاع حول وجود فضائيين بأعداد كبيرة في القوات العراقية، بمختلف صنوفها، خصوصاً ان هذا الأمر فيه مساس بسمعة الحشد الشعبي وباقي القوات المسلحة الرسمية”.

وكان النائب فائق الشيخ علي، طالب الأحد (24 أيار 2020) العراقيين بشن حملة ضد 82 الف موظف وهمي “فضائي” في هيأة الحشد الشعبي حسب ما قاله.

وقال الشيخ علي عبر تغريدة على “تويتر”، إن “أعداد مقاتلي الحشد الأبطال الفعلي 48 ألف مقاتل.. لكن قادتهم يتقاضون رواتب 130 ألف مقاتل.. بفارق 82 ألف فضائي!”.

وأوضح أن “حملة إلغاء رواتب رفحاء حملة مدوية. ولاجئو رفحاء 29 ألف لاجئ!، أيها العراقيون الأبطال: لماذا لا تشنون حملة مدوية ضد 82 ألف فضائي كحملتكم ضد 29 ألف لاجئ؟!”. انتهى

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد