الأرجنتين تنعش حظوظها بالفوز على المكسيك في مونديال قطر بشرى سارة نبشر اهلنا في قضائي طوز وآمرلي والمناطق المحيطة بهما عن استحصال السيد النائب مهدي تقي الآمرلي موافقة معالي السيد وزير الداخلية عبد الأمير ا... وزير التربية يزور التلفزيون التربوي ويؤكد أهميته في تقوية العلاقة بين الوزارة وطلبتنا الأعزاء وإيصال رسالتنا الصادقة إليهم عمومية اتحاد الدراجات تنتخب علي حميد رئيساً مركز الموهبة الرياضية في البصرة يشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العراقي للألعاب القوى حسب توجيهات ومتابعة السيد المدير ,شعبة الحسابات تعلن اكمال القوائم الخاصة بتثبيت الموظفين العقود العاملين ضمن الثلاثين الف درجة وظيفية على الملاك الدا... عمومية إتحاد السلة تجدد ثقتها بالعميدي رئيساً تمهيدا للتشغيل التجريبي وبنسبة انجاز فعلي بلغت ٨٨:٢٨% - المهندس نجم الحيالي يزور مشروع ماء القيارة في محافظة نينوى ويطلع ميدانيا على وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قائد شرطة محافظة البصرة والمنشآت يلتقي عدد المنتسبين للاستماع الى مشاكلهم تربية ميسان : موظف من المديرية يساهم مع الرفعة بعمل تطوعي

هكذا فشلت محاولات “إغراء” ميسي

 اعترف المدير الفني السابق لنادي إنتر ميلانو، ماركو برانكا، بأن النادي الإيطالي فشل في التعاقد مع نجم الساحرة المستديرة الأرجنتيني ليونيل ميسي واستقطابه من كامب نو عام 2008.

وكشف برانكا في تصريحات صحفية أن الرئيس السابق للإنتر مسيمو موراتي حاول التعاقد مع ميسي، حينما كان يبلغ من العمر 21 عاما، حيث كان ميسي الحلم رقم 10 هدية للجماهير في 2008 موعد الذكرى المئوية للإنتر.

وأكد موراتي اعترافات برانكا بالقول إن ليو، الذي لا يزال أعظم لاعب على الإطلاق، كان حلما لجميع الأندية لارتداء قميصها، لكنه رفض مغادرة الكامب نو.

وأشار المدير الفني أن النادي الإيطالي حاول بشتى الوسائل والإغراءات التعاقد من الساحر، وقدم له حوافز أكبر من تلك التي عرضها عليه نادي برشلونة الإسباني.

إلا أن ميسي رفض إغراء العروض المالية لمغادرة الكامب نو، مشيرا أن المال لا يأتي دائما بالمرتبة الأولى.

وقال برانكا:”تحركنا بسرية شديدة جداً، ولكن ميسي لم يرغب في المغادرة، لشعوره بالامتنان تجاه برشلونة، النادي الذي رعاه كطفل وساعده على اجتياز المشاكل الصحية التي كان يعاني منها”. حسب ما نقل موقع “آس”.

وتابع: “فشلنا في ضم ميسي يؤكد أن الصفقات الكبرى لا تأتي دائماً عن طريق الجوانب الاقتصادية، فهناك عوامل أخرى تتحكم في نجاحها”.

ومن جديد، يحاول إنتر ميلانو بضم ميسي إلى النادي، إذ أكدت تقارير صحفية رغبة النادي وبدء مفاوضات جادة مؤخرا من أجل التعاقد معه في الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، نفى برانكا علمه بالتقارير حول رغبة ميسي في انتقال اللاعب روتارو مارتينيز إلى برشلونة على خطى زلاتان إبراهيموفيتش ضمن صفقات الميركاتو الصيفي القادمة لهذا العام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد