محافظ الديوانية يعلن موافقة وزير العمل بزيادة اعداد الرعاية الاجتماعية وقروض العاطلين قائد شرطة الديوانية يتفقد مديرية شؤون المخدرات ويدعو لرصد تحركات المروجين الديوانية : سيطرة النسيج تلقي القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم مخدرات اكد وزير البيئة المهندس نزار ئاميدي اهمية استثمار المشاريع الممولة دولياً في تعميق المفاهيم البيئة وتدعيم العمل التشاركي بين الوزارات القطاعية تنويه نود التأكيد إلى المواطنين الاعزاء بأن أسعار الاشتراكات للانترنت ثابتة ولايوجد اي تغيير عليها وكما موضحة في الجدول التالي وزير البيئة والسفير الكويتي يبحثان التعاون المشترك في المجالات البيئية السفير احمد رشيد ووفد ملتقى الإعلام العربي يلتقون بمعهد الإعلام الأردني  دكتورة مصريه تتكلم عن أهمية النانو تكنولوجي للآثار بمعرض القاهرة الدولي للأثار تظاهرة جماعية في حب شيخ الأزهر نظامها الطلبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب  النزاهة تضبط تلاعباً ومخالفاتٍ قانونية في صلاح الدين وبابل

أسطول النقل البري.  يحقق نقلات نوعية لصالح وزارة الكهرباء.

 

حقق اسطول الشركة العامة للنقل البري /إحدى تشكيلات وزارة النقل والشركات المؤتلفة معه امس السبت نقلات نوعية لصالح وزارة الكهرباء .
أعلن ذلك مدير عام الشركة السيد مرتضى كريم الشحماني
وقال:إن نشاط الشركة وباشراف مباشر من قبل وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر يتواصل طيلة فترة الحظر الوبائي من أجل ايصال كل مستلزمات الحياة الكريمة الى اهلنا وفي جميع المحافظات العراقية لاسيما خدمات المساهمة بتوفير الطاقة الكهربائية مع حلول فصل الصيف اللاهب.
واضاف:إن اسطول الشركة والشركات المؤتلفة معها قد انجز امس السبت تحميل وتفريغ محولات كهربائية زنة (400)طن للمساهمة في بناء محطة توليد من قبل شركة سيمنس الالمانية في محافظة البصرة الفيحاء بطاقة انتاجية تبلغ (3500)ميگا واط ضمن عقود الشركة مع وزارة الكهرباء.
وعلى صعيد متصل اكد الشحماني :إن اسطول الشركة والشركات المؤتلفة معها نجح في إيصال (3)محولات عملاقة زنة الواحدة منها (100) طن من مخازن ميسان محطة الكحلاء الى محطة الهارثة في البصرة ليضيف بذلك انجازآ جديدآ في خدمة ابناء العراق وعلى مختلف الصعد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد