الأرجنتين تنعش حظوظها بالفوز على المكسيك في مونديال قطر بشرى سارة نبشر اهلنا في قضائي طوز وآمرلي والمناطق المحيطة بهما عن استحصال السيد النائب مهدي تقي الآمرلي موافقة معالي السيد وزير الداخلية عبد الأمير ا... وزير التربية يزور التلفزيون التربوي ويؤكد أهميته في تقوية العلاقة بين الوزارة وطلبتنا الأعزاء وإيصال رسالتنا الصادقة إليهم عمومية اتحاد الدراجات تنتخب علي حميد رئيساً مركز الموهبة الرياضية في البصرة يشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العراقي للألعاب القوى حسب توجيهات ومتابعة السيد المدير ,شعبة الحسابات تعلن اكمال القوائم الخاصة بتثبيت الموظفين العقود العاملين ضمن الثلاثين الف درجة وظيفية على الملاك الدا... عمومية إتحاد السلة تجدد ثقتها بالعميدي رئيساً تمهيدا للتشغيل التجريبي وبنسبة انجاز فعلي بلغت ٨٨:٢٨% - المهندس نجم الحيالي يزور مشروع ماء القيارة في محافظة نينوى ويطلع ميدانيا على وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قائد شرطة محافظة البصرة والمنشآت يلتقي عدد المنتسبين للاستماع الى مشاكلهم تربية ميسان : موظف من المديرية يساهم مع الرفعة بعمل تطوعي

ديالى تشدد اجراءات الحظر وتغلق الطرق تخوفاً من بؤر كورونا جديدة

أعلنت محافظة ديالى اليوم الاثنين، تشديد الاجراءات الامنية والحظر الشامل للتجوال تجنبا لظهور بؤر كورونا جديدة في المحافظة.

وقال مدير اعلام المحافظة ياسر بدر لوكالة”الراصدنيوز24″ إن محافظ ديالى مثنى التميمي وجه بتشديد اجراءات الحظر الشامل الوقائي في عموم المحافظة لمنع ظهور بؤر او اصابات بفايروس كورونا  الى جانب استمرار اجراءات الرصد والمتابعة للبحث عن أي حالات مشتبه بها واتخاذ الاجراءات الصحية اللازمة”.

وأضاف بدر، أن “الخطة الوقائية لمواجهة كورونا تسير بشكل جيد وتنسيق عالٍ بين جميع الدوائر والجهات المختصة بمتابعة حثيثة ومتواصلة من خلية الازمة المحلية”.

وأكد بدر ان “الاجهزة الامنية اغلقت جميع الطرق والمداخل في عموم الوحدات الادارية لتحصين المحافظة من أية حالات عدوى او اصابات جديدة حفاظا على السلامة العامة”، مشيراً الى “التزام المواطنين  باجراءات الحظر الوقائي في عموم المحافظة”.

وسجلت ديالى خلال الفترات الماضية 45 اصابة بفايروس كورونا بينها خمس وفيات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد