الأرجنتين تنعش حظوظها بالفوز على المكسيك في مونديال قطر بشرى سارة نبشر اهلنا في قضائي طوز وآمرلي والمناطق المحيطة بهما عن استحصال السيد النائب مهدي تقي الآمرلي موافقة معالي السيد وزير الداخلية عبد الأمير ا... وزير التربية يزور التلفزيون التربوي ويؤكد أهميته في تقوية العلاقة بين الوزارة وطلبتنا الأعزاء وإيصال رسالتنا الصادقة إليهم عمومية اتحاد الدراجات تنتخب علي حميد رئيساً مركز الموهبة الرياضية في البصرة يشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العراقي للألعاب القوى حسب توجيهات ومتابعة السيد المدير ,شعبة الحسابات تعلن اكمال القوائم الخاصة بتثبيت الموظفين العقود العاملين ضمن الثلاثين الف درجة وظيفية على الملاك الدا... عمومية إتحاد السلة تجدد ثقتها بالعميدي رئيساً تمهيدا للتشغيل التجريبي وبنسبة انجاز فعلي بلغت ٨٨:٢٨% - المهندس نجم الحيالي يزور مشروع ماء القيارة في محافظة نينوى ويطلع ميدانيا على وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قائد شرطة محافظة البصرة والمنشآت يلتقي عدد المنتسبين للاستماع الى مشاكلهم تربية ميسان : موظف من المديرية يساهم مع الرفعة بعمل تطوعي

إيران تعيد فتح المزارات الدينية

 

أعادت السلطات الإيرانية، اليوم الاثنين، فتح المراقد والمزارات الدينية، بعد إغلاق دام 70 يوما، بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد في البلاد.

وبث التلفزيون الرسمي الإيراني، لقطات مباشرة خلال افتتاح مرقد علي بن موسى الرضا بمدينة مشهد شمال شرق البلاد، حيث ظهر عشرات الزوار وهم يدخلون المرقد.

كما جرى افتتاح مراقد عديدة في أنحاء البلاد، منها مرقد فاطمة المعصومة بمدينة قم وجرى أيضا افتتاح مرقد عبد العظيم الحسني بمدينة ”ري“ جنوب العاصمة طهران، ومرقد مسجد شاه جراغ، هو مسجد يضم ضريحا للأخوين أحمد ومحمد أبني موسى الكاظم وشقيقي علي الرضا، بمدينة شيراز جنوب إيران.

ودعت الهيئة المشرفة على المراقد الشيعية بإيران، جميع الزوار إلى الالتزام بالضوابط الصحية لتفادي تفشي فيروس كورونا بين الزوار، مؤكدة أن فتح المراقد سيكون من الصباح، وتغلق قبل غروب الشمس بساعة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد