محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

وزير الصحة: لا تغيير في إجراءات الدوام والحظر الجزئي بعد العيد

وزير الصحة: لا تغيير في إجراءات الدوام والحظر الجزئي بعد العيد

أكد وزير الصحة والبيئة حسن التميمي ،اليوم السبت، عدم وجود تغيير في إجراءات دوام الموظفين والحظر الجزئي بعد عيد الفطر المبارك.

وقال التميمي  للوكالة الحكومية : إن”الدوام بالنسبة للموظفين بعد عيد الفطر يبقى 25 بالمئة”، مشيراً الى أن”حظر التجوال الجزئي هو السائد بعد العيد”.

وأضاف التميمي أن”عودة الدوام في الجامعات هو مجرد دراسة تم عرضها على اللجنة العليا للصحة والسلامة وهي من ستتخذ قراراً بهذا الشأن”مبيناً أن”وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قدمت طلباً بشأن استئناف الدوام لطلبة الدراسات العليا”.

وتابع أن”وزارة الصحة وضعت مجموعة من الضوابط والآليات بشأن إجراء الامتحانات”، لافتاً الى أن”هذه الشروط هي ارتداء الكمامات وفحص الطلبة قبل الامتحان وتعفير القاعات وأن يكون الامتحان كل يوم لمرحلة لتجنب الزخم”.

وأرجع التميمي”الزيادة في عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا الى كثرة الفحوصات الوبائية”، موضحاً أنه”في السابق كان عدد الفحوصات لا يتجاوز المئتين فحص يوميا والآن أصبح ستة آلاف فحص يومي وقابل للزيادة”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد