الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على متهم بحوزته حبوب مخدرة الحداد يوقع رسمياً على كشوفات الشرطة ويخضع لتدريبات فردية مع البرازيلي مصنع الصحة الوطني لانتاج المعقمات والمطهرات يقيم ورشة عمل مركزية لملاكات دائرة صحة الانبار حول الاستخدامات لامثل لمواد التطهير والتعقيم والتعفير وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس مؤتمرًا امنيًا عبر الدائرة التلفزيونية لحصر السلاح بيد الدولة لواء مغاوير شرطة الطاقة يؤمن الحماية للخبراء الاجانب العاملين في حقلَي الحلفاية والبزركان النفطييَن بمحافظة ميسان. برعاية اللجنة الأولمبية.. إتحاد التنس الارضي يوقع عقداً مع مدرب مصري وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قسم العلاقات و الاعلام يجري جولة على توابع قيادة شرطة محافظة البصرة حمودي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسباحة ويبحث معه سبل تطوير اللعبة في العراق قائد الشرطة يبحث مع مدير الإسكان في محافظة البصرة تخصيص اراضي للضباط والمنتسبين والموظفين اعتقال متهم بتهريب النفط ومشتقاته وضبط عجلته في محافظة بغداد.

وزير الرياضة يبحث مع امينة بغداد انشاء مقر جديد للاتحاد العراقي لكرة القدم

 بحث وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، مع امينة بغداد ذكرى علوش، انشاء مقر جديد للاتحاد العراقي لكرة القدم.

وذكر بيان عن وزارة الشباب والرياضة، تلقته “وكالة الراصدنيوز24″، ان “وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، التقى بامينة بغداد ذكرى علوش في مكتبها بمقر الامانة اليوم بحضور الامين العام للهيأة التطبيعية، المهندس محمد فرحان، فضلا عن الوكلاء والمديرين العامين في الامانة للتباحث بشأن الحصول على الموافقة بتخصيص 60 دونما لبناء المقر الجديد لاتحاد الكرة مع ملاعب لتدريب المنتخبات الوطنية فضلاً عن القاعات والابنية الادارية الأخرى”.

وأوضح أنه “تم في الاجتماع مناقشة تهيئة المساحات الخضراء في ارجاء العاصمة بغداد واكمالها ومنها مجمع المدينة الشبابية وملعب الشعب الدولي، تمهيدا لتطبيق البرنامج الذي أطلقه وزير الشباب عدنان درجال تحت عنوان الرياضة للجميع”.

وثمن الوزير درجال، وفقاً للبيان “روح التعاون والتفاهم اللذان ابدتهما علوش في الاجتماع مع الرغبة القوية في التنسيق الواسع لتذليل جميع العقبات التي تواجه تحويل الافكار التي طرحت على ارض الواقع على الرغم من الظروف الصعبة التي تواجهنا اليوم”. 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد