في مثل هذا اليوم عام 1994 ولد اللاعب العراقي الراحل مصطفى سعدون حنتوش نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى رئيس الوزراء يبحث مع شركة فرنسية إنجاز الموديل الاقتصادي لمشروع قطار بغداد المعلق الكمارك ،،، التحري و مكافحة التهريب مستمر بتكثيف الحملات ضد التهريب و التهرب من دفع الرسوم الكمركية النزاهـة تدعـو لإعـادة النظـر بالإعـفـاءات الكمـركيـة والضريبية في قوانين الاستثمار ضمن فعاليات حفل إفتتاح بناية النادي الطلابي وساحة الإحتفالات الكبرى في جامعة الفرات الأوسط التقنية... معالي وزير التعليم العالي يكرم الملاكات المنفذة الاستخبارات العسكرية تطيح بثمانية إرهابيين خطرين في خمس محافظات الوفد العراقي النيابي برئاسة دكتور شاخەوان عبداللە يشارك في الإجتماع التشاوري للمجموعة العربية ( صور ) شرطة ميسان : تضبط كمية من المواد المخدرة وتعتقل حائزيها حماس محمد سوبر موديل ٠٠ مبسوطة جدا بدعوة حضور مهرجان أوسكار ايجيبت السينمائي

العمارة ” مسيرة الية تطوف شوارعها بمناسبة يوم القدس العالمي

نظمت مؤسسة الراي العام الدولية الاخبارية ، الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك ، مسيرة آلية طافت شوارع مدينة العمارة حاملة الإعلام العراقية و الفلسطينية احياءً ليوم ” القدس العالمي ” .

وقال رئيس المؤسسة ” عبد الرضا الساعدي ” ان المسيرة” شارك فيها العشرات من أبناء المحافظة ورفعت فيها شعارات ابرزها ” الوجود الإسرائيلي أسوأ من كل وباء، يوم القدس لقاح الأجيال القادم ،مواجهة إسرائيل واجب انساني يسبق مواجهة كورونا، إسرائيل فيروس الشيطان الاكبر،يوم القدس يوم المظلوم على الظالم،إسرائيل كورونا العصر،فضلا عن أن إسرائيل جائحة عنصرية أكثر خطرا من كورونا، يوم القدس يوم النصر على الوباء الصهيوني، يوم القدس عقار شعبي ضد الوباء الصهيوني ،وباء إسرائيل يفتك بالارض و التاريخ والانسان معاً ،إسرائيل كورونا العصر.

وأضاف ” الساعدي ” بان المشاركين حرقوا العلم الإسرائيلي تعبيرا عن رفضهم وسخطهم للاحتلال الصهيوني ، مشيرا ، إلى أن جميع المشاركين كانوا ملتزمين بالتعليمات الصحية الوقائية ضد فايروس كورونا و ارتداء أدوات الوقاية والتباعد الجسدي حفاظا على سلامتهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد