الأرجنتين تنعش حظوظها بالفوز على المكسيك في مونديال قطر بشرى سارة نبشر اهلنا في قضائي طوز وآمرلي والمناطق المحيطة بهما عن استحصال السيد النائب مهدي تقي الآمرلي موافقة معالي السيد وزير الداخلية عبد الأمير ا... وزير التربية يزور التلفزيون التربوي ويؤكد أهميته في تقوية العلاقة بين الوزارة وطلبتنا الأعزاء وإيصال رسالتنا الصادقة إليهم عمومية اتحاد الدراجات تنتخب علي حميد رئيساً مركز الموهبة الرياضية في البصرة يشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العراقي للألعاب القوى حسب توجيهات ومتابعة السيد المدير ,شعبة الحسابات تعلن اكمال القوائم الخاصة بتثبيت الموظفين العقود العاملين ضمن الثلاثين الف درجة وظيفية على الملاك الدا... عمومية إتحاد السلة تجدد ثقتها بالعميدي رئيساً تمهيدا للتشغيل التجريبي وبنسبة انجاز فعلي بلغت ٨٨:٢٨% - المهندس نجم الحيالي يزور مشروع ماء القيارة في محافظة نينوى ويطلع ميدانيا على وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قائد شرطة محافظة البصرة والمنشآت يلتقي عدد المنتسبين للاستماع الى مشاكلهم تربية ميسان : موظف من المديرية يساهم مع الرفعة بعمل تطوعي

بيان خلية الأزمة في محافظة واسط

بيان خلية الأزمة في محافظة واسط

شهدت المحافظة زيادة حصيلة الإصابات بمرض كورونا فايروس
وكذلك زيادة عدد حالات الاشتباه داخل المستشفيات لذلك يجب على الجميع التعاون والتكاتف من خلال تطبيق حظر التجوال والالتزام بالتعليمات والإرشادات الصحية الوقائية ولبس الكمامات والابتعاد عن التجمعات البشرية وعدم الخروج من البيت الا للضرورة القصوى .

ابتداءاً من يوم غد الجمعة ٢٠٢٠/٥/٢٢ الى يوم السبت المقبل ٢٠٢٠/٥/٣٠ يكون حظر التجوال تام وشامل لكافة النشاطات الاجتماعية والأعمال التجارية وحركة الأسواق بما فيها العيادات والمجمعات الطبية الخاصة وغلق المحلات والمقاهي والمطاعم ومدن الألعاب والمتنزهات والمسابح وكذلك الاستمرار بغلق الجوامع والحسينيات وإيقاف الشعائر والمناسبات الدينية وصلاة الجماعة ومن ضمنها صلاة العيد ومنع إقامة مجالس العزاء والأفراح .
استثناء الصيدليات والمخابز والأفران وسيارات الحمل من إجراءات حظر التجوال .
استمرار استثناء الكوادر الصحية والقوات الامنية والدوائر الخدمية والصحفيين والأعلاميين من إجراءات الحظر.

السماح لمحلات المواد الغذائية والخضار بالعمل من الساعة السادسة صباحاً الى الساعة السادسة مساءً.

غلق مداخل ومخارج المحافظة ومنع حركة المواطنين بين الأقضية والنواحي .

لمنع التجمعات البشرية خلال أيام العيد المبارك نهيب بالسادة والشيوخ والوجهاء الكرام المبادرة بدعم وإسناد إجراءات حظر التجوال من خلال الإعلان عن عدم استقبال المهنئين والضيوف في هذة المناسبة

جميع قرارات خلية الأزمة في المحافظة هي تنسجم وتتسق مع قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية المركزية ولا توجد صلاحية للمحافظات لتخفيف أو تقليل تلك الإجراءات أو القرارات .

عدم إستقبال الوافدين من الخارج وتكون أماكن الحجر في محافظة كربلاء وبالتنسيق مع وزارة الصحة ومحافظة كربلاء.

الفرق الطبية والصحية مستمرة في المسح الميداني الصحي وإجراء الفحوصات ومتابعة الملامسين .

استمرار غلق قضاء بدرة ومنع الدخول والخروج وتطبيق حظر شامل وتام في القضاء والسماح فقط للحالات الضرورية والإستثناءات السابقة .

القيام بعملية التعفير والتعقيم في القضاء وخصوصاً المناطق القريبة من الإصابات الجديدة.

تم مناقشة اعادة العمل في مستشفى الزهراء التعليمي بعد العيد وحسب تطور الموقف الوبائي في المحافظة.

تم مناقشة بناء مستشفى خاص بالأمراض الوبائية ينفذ من قبل وزارة النفط من ضمن مبلغ المساهمة الاجتماعية لدعم محافظة واسط في أزمة وباء كورونا .

يكون الدوام في المستشفيات والمراكز الصحية بنظام الخفارات وفتح العيادات الإستشارية ويترك تقدير الموقف لمدير المستشفى والقطاع مع ضمان استمرار تقديم الخدمة الصحية والطبية .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد