الأرجنتين تنعش حظوظها بالفوز على المكسيك في مونديال قطر بشرى سارة نبشر اهلنا في قضائي طوز وآمرلي والمناطق المحيطة بهما عن استحصال السيد النائب مهدي تقي الآمرلي موافقة معالي السيد وزير الداخلية عبد الأمير ا... وزير التربية يزور التلفزيون التربوي ويؤكد أهميته في تقوية العلاقة بين الوزارة وطلبتنا الأعزاء وإيصال رسالتنا الصادقة إليهم عمومية اتحاد الدراجات تنتخب علي حميد رئيساً مركز الموهبة الرياضية في البصرة يشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العراقي للألعاب القوى حسب توجيهات ومتابعة السيد المدير ,شعبة الحسابات تعلن اكمال القوائم الخاصة بتثبيت الموظفين العقود العاملين ضمن الثلاثين الف درجة وظيفية على الملاك الدا... عمومية إتحاد السلة تجدد ثقتها بالعميدي رئيساً تمهيدا للتشغيل التجريبي وبنسبة انجاز فعلي بلغت ٨٨:٢٨% - المهندس نجم الحيالي يزور مشروع ماء القيارة في محافظة نينوى ويطلع ميدانيا على وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قائد شرطة محافظة البصرة والمنشآت يلتقي عدد المنتسبين للاستماع الى مشاكلهم تربية ميسان : موظف من المديرية يساهم مع الرفعة بعمل تطوعي

التجارة تعلن استلامها الدفعة الاولى من مستحقات الفلاحين المسوقين للحنطة للموسم ٢٠٢٠

اعلنت وزارة التجارة، اليوم الجمعة، تسلمها الدفعة الاولى من التخصيصات المالية لمستحقات الفلاحين والمزارعين لمحصول الحنطة للموسم الزراعي الحالي ٢٠٢٠.

وقالت الوزارة في بيان تلقته وكالة ” الراصدنيوز 24″، أن “وزارة المالية ارسلت الدفعة الاولى من مستحقات الفلاحين والمزارعين المسوقين لمحصول الحنطة في الموسم الحالي”.

وأضاف الناطق الرسمي بحسب البيان، أن “العمل يجري الان لتحويل هذه المبالغ الى مواقع الشركة العامة لتجارة الحبوب، بهدف المباشرة بعمليات دفع المستحقات الى الفلاحين الذين سوقوا محاصيلهم الى مراكز التسويق المنتشرة في بغداد والمحافظات”.

وأوضح، أن ” الدفعة الاولى من التخصيصات المالية لمستحقات الفلاحين المسوقين هذا الموسم رغم الظروف المالية الصعبة يأتي بأطار الدعم الذي تقدمه الحكومة العراقية لدعم الفلاحين وانجاح الموسم التسويقي الذي يهدف الى توفير الامن الغذائي ودعم العملية الزراعية والمنتج الوطني في ظل الحاجة الى خزين جيد من الحبوب الاستراتيجية التي تشكل الدعامة الاساسية لاستقرار الوضع الغذائي وتلبية حاجات الناس الضرورية لتجاوز ازمة كورونا”.

وتابع الناطق الرسمي، أن “حاجة الوزارة لتأمين جميع مستحقات الفلاحين خلال الموسم التسويقي تصل الى توفير اكثر من اثنين تريليون ونصف، وهناك جهود حكومية تبذل لتوفير هذه المبالغ بعد توجيه رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بتشكيل لجنة لتوفير وتهيئة مستحقات الفلاحين بشكل عاجل للاسهام في تطوير القطاع الزراعي ودعم الفلاح العراقي لدعم المنتج الوطني وتجاوز اشكاليات جائحة كورونا التي تسببت في خلق طروف اقتصادية صعبة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد