الأرجنتين تنعش حظوظها بالفوز على المكسيك في مونديال قطر بشرى سارة نبشر اهلنا في قضائي طوز وآمرلي والمناطق المحيطة بهما عن استحصال السيد النائب مهدي تقي الآمرلي موافقة معالي السيد وزير الداخلية عبد الأمير ا... وزير التربية يزور التلفزيون التربوي ويؤكد أهميته في تقوية العلاقة بين الوزارة وطلبتنا الأعزاء وإيصال رسالتنا الصادقة إليهم عمومية اتحاد الدراجات تنتخب علي حميد رئيساً مركز الموهبة الرياضية في البصرة يشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العراقي للألعاب القوى حسب توجيهات ومتابعة السيد المدير ,شعبة الحسابات تعلن اكمال القوائم الخاصة بتثبيت الموظفين العقود العاملين ضمن الثلاثين الف درجة وظيفية على الملاك الدا... عمومية إتحاد السلة تجدد ثقتها بالعميدي رئيساً تمهيدا للتشغيل التجريبي وبنسبة انجاز فعلي بلغت ٨٨:٢٨% - المهندس نجم الحيالي يزور مشروع ماء القيارة في محافظة نينوى ويطلع ميدانيا على وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قائد شرطة محافظة البصرة والمنشآت يلتقي عدد المنتسبين للاستماع الى مشاكلهم تربية ميسان : موظف من المديرية يساهم مع الرفعة بعمل تطوعي

الأزمة النيابية: المناطق المنعزلة لم تلتزم بالحظر وتمارس حياتها الطبيعية

حذرت خلية الأزمة النيابية، الجمعة، من ارتفاع معدل الإصابات بفيروس كورونا في المدة المقبلة، مشيرة الى عدم التزام المناطق المعزولة بحظر التجوال.

وقال عضو الخلية عبد عون العبادي لوكالة ” الراصدنيوز24″، إن “القوات الأمنية لم تطبق إجراءات حظر التجوال بصورة صحيحة”، مبينا “إنها متراخية في تطبيق الإجراءات ولم تمنع التجمعات والمناسبات الاجتماعية والدينية بشكل المناسب وفق القانون”.

وأضاف أن “المناطق المنعزلة في العاصمة بغداد التي حددت من قبل وزارة الصحة لم تلتزم بحظر التجوال، وإنها تمارس حياتها الطبيعية”، مردفا “هذا يدفعنا للخوف والقلق من ارتفاع معدل الإصابات بفيروس كورونا في المدة المقبلة”.

وأعلنت وزارة الصحة العراقية، يوم الاربعاء الماضي، عن انطلاق تطبيق خطة الحظر المناطقي في عدد من مناطق العاصمة بغداد، عادة اياها “السبيل الوحيد المتاح” لتطويق فيروس كورونا.

وقررت الوزارة البدء بالحظر المناطقي التام ابتداء من الاربعاء ٢٠ أيار الجاري ولمدة اسبوعين، ولبعض القطاعات والمحلات للمناطق المؤشرة لدى دائرتي صحة الرصافة والكرخ وهي: مدينة الصدر، ومدينة الحبيبية، ومدينة الكمالية، ومدينة الحرية، ومدينة الشعلة، ومدينة العامرية.

واعلن بيان لوزارة الصحة يوم امس الخميس بأن مجموع الإصابات في العراق وصل الى ٣٨٧٧ بينما بلغت مجموع حالات الشفاء   ٢٤٨٣ حالة، والراقدين الكلي  ١٢٥٤ مصابا، لافتا الى ان مجموع الوفيات بلغ  ١٤٠ حالة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد