محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

وفاة 11 لاعبا رياضيا في ايران بسبب كورونا

توفي 11 لاعبا رياضيا في إيران بعد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد وفق بيانات لحسابات الاتحادات الرياضية الايرانية.

وشهدت حسابات الاتحادات الرياضية في تطبيق التراسل تيلغرام في البلاد تخليدا لمساهمات رياضيين توفوا مؤخرا، الذين كانوا يمارسون كرة السلة والملاكمة والجودو وكرة القدم والمصارعة. فيما احجمت عائلات هؤلاء الرياضيين عن الاعتراف علانية بأن موت أبنائهم كان بسبب الفيروس. وكانت إلهام شيخي (22 عاما) وهي بطلة في كرة القدم الخماسية أول ضحية لفيروس كورونا في مدينة قم اذ أصبحت بؤرة المرض في البلاد.

وبعد محاولات رسمية للادعاء بأن شيخي لا تزال على قيد الحياة إلا أنه جرى تداول صورة شاهد قبرها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل الحكومة تعود للاعتراف بأنها توفت بسبب فيروس كورونا المستجد.

وبرغم الأرقام الرسمية التي تعلنها السلطات الإيرانية، إلا أن مسؤولين في منظمة الصحة العالمية عبروا عن عدم ارتياحهم للأرقام الرسمية المعلنة وأنها من الأرجح أكثر بخمسة أضعاف مما يجري الإفصاح عنه، بحسب الصحة العالمية. وتجاوزت أعداد الوفيات بسبب كورونا في إيران 1680 حالة حتى يوم 22 آذار الجاري، فيما عدها المرشد الايراني علي الخامنئي “مؤامرة أميركية”.

وأعلنت السلطات الاثنين عن وفاة 127 شخصا جديدا بفيروس كورونا المستجد لترتفع الحصيلة إلى 1807 حالة، فيما قاربت أعداد الإصابات الـ 22 ألف شخص.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد