الاوائل بالدراسة المسائية للجامعات الحكومية يتظاهرون احتجاجاً على إستبعادهم من تطبيق قرار 67 الديوانية : سيطرة ميري العطية تلقي القبض على أحد المطلوبين بالقتل محافظ الديوانية يتفقد اعمال شركة المنفذة لمشروع المجاري ويشدد على اعادة تأهيل الشوارع يترأس اجتماع لمناقشة واقع قطاع الكهرباء في كركوك تنفيذا لتوجيهات مدير عام تربية كركوك الأستاذ عبد علي حسين طعمة في تفعيل فقرات البرنامج الحكومي المعهد التقني كربلاء يقيم ورشة علمية حول لوحة التطوير الإلكترونية يبحث مع مسؤولي الكهرباء والبلدية والتخطيط ،جهود دعم مشروع انارة مدينة كركوك . رئيس البرلمان العربي يدين بشدة إحراق متطرفين في العاصمة الدنماركية نسخاً من المصحف الشريف* البرلمان العربي: القمة الثلاثية المصرية الأردنية الفلسطينية جاءت في توقيت هام لدعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني* ناهزت قيمته ربع مليار دينار ... النزاهـة تكشف مخالفات وتلاعـباً وتهرباً ضريبياً في الأنبار وكركوك

نائب يطالب بـ”قراءة الفاتحة” على روح البرلمان العراقي!

 وصف النائب عن محافظة صلاح الدين علي الصجري، الاربعاء، مجلس النواب بانه “معرضا لبيع السيارات”، محذرا من أن الفشل في دور البرلمان التشريعي والرقابي سوف يشكل خطراً كبيراً على عمل الحكومة.

وقال الصجري، في تغريدة، “رحم الله والديه من قرأ سورة الفاتحة على روح البرلمان ودوره التشريعي والرقابي”، مضيفا أن “البرلمان اليوم يشار له في البنان لانه اصبح يدير بامتياز صفقات الواسطات التجارية بين الاحزاب، كمعارض النهضة للسيارات”.

وأوضح الصجري أن “الفشل الذي كان سببه أفراد من أعضاء وإدارة البرلمان سوف يتحمل تبعته جميع النواب وسيكون معطلا لعمل الحكومة”.

واكد النائب عن تيار الحكمـة حسن فدعم، الاربعاء، وجود تحركات نيابية فردية لتغيير رئاسة مجلس النواب الحالية.

واعتبر النائب صباح الساعدي، في وقت سابق من اليوم الاربعاء، ان مجلس النواب يعيش موتا سريرا، مبينا انه لا ينفع معه اية عمليات ترقيعية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد