محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

التربية تُصدر تعليمات جديدة لطلبة البكالوريا في العراق

 اصدرت وزارة التربية ، اليوم الاربعاء، تعليمات خاصة بدخول الامتحانات النهائية للصفوف المنتهية، وحددت الطلبة المشمولين بها.

وأكدت الوزارة في بيان أن الدخول الشامل لطلبة (الصفين السادس الاعدادي بفروعه كافة والصف الثالث متوسط / المنتظمين بالدوام فقط) باستثناء الطلبة الخارجيين، سيكون للأسماء المرفوعة الى مراكز الفحص منذ بداية العام الدراسي، وان يكون الطالب قد ادى امتحانات نصف السنة بعضها أو جميعها، على ان تقوم اللجنة الامتحانية في كل مدرسة وبأشراف المشرف المتابع والاداري بتحديد الطلبة المشمولين بالدخول الشامل، اذ يتحملون المسؤولية كاملة في حال رفع اسماء الطلبة غير المشمولين بالامتحان.

يذكر ان وزارة التربية اعلنت عن جداول ومواعيد الامتحانات في وقت سابق من اجل إعطاء الفرصة الكافية للطالب لتحسين أدائه العلمي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد