محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

الاعمار تبحث مع لجنة الخدمات والاعمار النيابية المشاريع التي تنفذها الوزارة في بغداد والمحافظات

وكالة الراصد نيوز 24 /بغداد

زار رئيس لجنة الخدمات والاعمار النيابية الدكتور وليد السهلاني وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة يرافقة عضو اللجنة النائب عباس جابر وكان في استقبالة السيد وكيل الوزارة المهندس جابر الحساني ،بحضور السادة المديرين العامين للتخطيط والمتابعة والاسكان والبلديات والطرق والجسور.

وذكر السيد الوكيل ان الاجتماع تضمن مناقشة مشاريع الوزارة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها البلد وتأخر اقرار قانون الموازنة العامة للعام الحالي، مشيرا الى ان الوزارة طالبت بأن تتضمن الموازنة المشاريع اللازمة لاكمال جميع المشاريع في بغداد والمحافظات لان توقف هذه المشاريع واندثارها لاحقا سيكلف خزينة الدولة خسائر فادحة.

وأكد السيد الوكيل على ظرورة تمرير القوانين التي تخدم عملية التنمية في البلد والتي منها قانون التعويض العيني الذي يتيح الاستمرار في فرز وتوزيع القطع السكنية على المواطنين للاسهام في حل ازمة السكن في البلاد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد