الأرجنتين تنعش حظوظها بالفوز على المكسيك في مونديال قطر بشرى سارة نبشر اهلنا في قضائي طوز وآمرلي والمناطق المحيطة بهما عن استحصال السيد النائب مهدي تقي الآمرلي موافقة معالي السيد وزير الداخلية عبد الأمير ا... وزير التربية يزور التلفزيون التربوي ويؤكد أهميته في تقوية العلاقة بين الوزارة وطلبتنا الأعزاء وإيصال رسالتنا الصادقة إليهم عمومية اتحاد الدراجات تنتخب علي حميد رئيساً مركز الموهبة الرياضية في البصرة يشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العراقي للألعاب القوى حسب توجيهات ومتابعة السيد المدير ,شعبة الحسابات تعلن اكمال القوائم الخاصة بتثبيت الموظفين العقود العاملين ضمن الثلاثين الف درجة وظيفية على الملاك الدا... عمومية إتحاد السلة تجدد ثقتها بالعميدي رئيساً تمهيدا للتشغيل التجريبي وبنسبة انجاز فعلي بلغت ٨٨:٢٨% - المهندس نجم الحيالي يزور مشروع ماء القيارة في محافظة نينوى ويطلع ميدانيا على وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قائد شرطة محافظة البصرة والمنشآت يلتقي عدد المنتسبين للاستماع الى مشاكلهم تربية ميسان : موظف من المديرية يساهم مع الرفعة بعمل تطوعي

صحة الكرخ تؤكد عدم تأثير الحرارة على فيروس كورونا

أكد مدير دائرة صحة الكرخ، جاسب الحجامي، الثلاثاء، الحجر المناطقي يأتي للحد من انتشار فيروس كورونا بين الأهالي، وعدم نقله إلى خارج تلك المناطق، مشيراً إلى أن الحرارة لم تؤثر على الفيروس.

وقال الحجامي في مقابلة متلفزة، إن “فرض الحجر المناطقي يعد إجراءً للسيطرة على انتشار فيروس كورونا داخل تلك المناطق وضمان عدم نقله إلى الخارج”.

وأضاف، أن “وزارة الصحة وجهت بتكثيف الفحوصات السريعة والمختبرية والسريرية من أجل الكشف عن الإصابات”، داعياً المواطنين “إلى مراجعة المراكز الصحين عند ظهور أعراض المرض لديهم”.

وأوضح الحجامي، أن “هناك مناطق في جانب الكرخ والرصافة ظهرت فيها إصابات كثيرة وسنقوم بفحصها عن طريق المسح الوبائي الفعال للكشف عن الإصابات بفيروس كورونا”.

وفيما يخص تأثير الحرارة على الفيروس: قال الحجامي، إن “ارتفاع درجات الحرارة لم تؤثر على الفيروس ولم تؤدي إلى القضاء عليه”، لافتاً إلى أن “منظمة الصحة العالمية أكدت ذلك في بياناتها”.

وكان وزير الصحة والبيئة، أعلن يوم أمس الاثنين، الشروع بتطبيق الحجر المناطقي لست مناطق في العاصمة بغداد اعتباراً من يوم غد الاربعاء. انتهى

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد