الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على متهم بحوزته حبوب مخدرة الحداد يوقع رسمياً على كشوفات الشرطة ويخضع لتدريبات فردية مع البرازيلي مصنع الصحة الوطني لانتاج المعقمات والمطهرات يقيم ورشة عمل مركزية لملاكات دائرة صحة الانبار حول الاستخدامات لامثل لمواد التطهير والتعقيم والتعفير وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس مؤتمرًا امنيًا عبر الدائرة التلفزيونية لحصر السلاح بيد الدولة لواء مغاوير شرطة الطاقة يؤمن الحماية للخبراء الاجانب العاملين في حقلَي الحلفاية والبزركان النفطييَن بمحافظة ميسان. برعاية اللجنة الأولمبية.. إتحاد التنس الارضي يوقع عقداً مع مدرب مصري وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قسم العلاقات و الاعلام يجري جولة على توابع قيادة شرطة محافظة البصرة حمودي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسباحة ويبحث معه سبل تطوير اللعبة في العراق قائد الشرطة يبحث مع مدير الإسكان في محافظة البصرة تخصيص اراضي للضباط والمنتسبين والموظفين اعتقال متهم بتهريب النفط ومشتقاته وضبط عجلته في محافظة بغداد.

وزير النقل يبحث مع قائد عمليات بغداد تذليل الإجراءات التي تسهم في خدمة المواطنين .

وكالة الراصد نيوز 24 / بغداد
استقبل وزير النقل ” الكابتن ناصر حسين الشبلي ” اليوم الإثنين قائد عمليات بغداد اللواء الركن عبد الحسين التميمي في ديوان الوزاره مقدما لسيادته ، التهاني والتبريكات بمناسبة تسنمه مهام إدارة وزارة النقل .

وجرى خلال اللقاء بحث السبل الكفيلة بتنسيق وتنظيم إجراءات العمل وتقديم الخدمات للمواطنين من خلال تشكيلات الوزارة واتباع الوصايا الصحية لحماية المواطنين في وسائل النقل من فيروس كورونا المستجد .

وبين السيد الوزير : بأن هدف الوزارة هو تقديم أفضل مايكون من مشاريع خدمية يستشعر بها المواطن خصوصاً في تلك الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد .

مضيفاً : أن الوزارة تبذل جهود كبيرة مع الجهات المعنية للحد من تفشي جائحة “كورونا ” من خلال تعاونها ودعمها واسنادها لجميع الجهات ذات العلاقة لحماية المواطنين .

وأشاد التميمي بدور وزارة النقل ومساندتها لإجراءات عمليات بغداد ومن خلال تقديمها عدة خدمات للصالح العام وأيمانا منها بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقها في الحفاظ على سلامة مواطنينا .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد