محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

خبير عراقي يتوقع قفزة كبيرة في اسعار النفط بشهر تموز

توقع الخبير في شؤون الطاقة فرات الموسوي، الاحد، أن يصل سعر برميل النفط الواحد إلى 40 دولارا في شهر تموز المقبل.

وقال الموسوي أن “أسعار النفط غير مستقرة وغير ثابتة اذ تعتمد على عدة متغيرات اقتصادية مثل زيادة الطلب على الطاقة في العالم نتيجة التخفيف من الحظر الشامل وتحويله إلى حظر جزئي مما أدى إلى بداية حركة نقل وحركة تجارية وصناعية بسيطة”.

وأضاف أن “هناك متغيرات ساهمت بارتفاع اسعار النفط و وصولها إلى 30 دولارا للبرميل الواحد وهي زيادة خفض بالإنتاج من قبل السعودية بما يوازي مليون برميل يوميا وأيضا تبعتها الكويت والإمارات مساهمة في التخفيض ، كل هذه الأمور أدت إلى ارتفاع وتحسن أسعار النفط”.

وأشار الموسوي، إلى أن “أسعار النفط ستحسسن وستصل إلى 40 دولارا في شهر تموز مع تحسن الوضع الوبائي في العالم وانخفاض معدل الإصابة بفيروس كورونا مع زيادة الطلب على الطاقة”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد