الأرجنتين تنعش حظوظها بالفوز على المكسيك في مونديال قطر بشرى سارة نبشر اهلنا في قضائي طوز وآمرلي والمناطق المحيطة بهما عن استحصال السيد النائب مهدي تقي الآمرلي موافقة معالي السيد وزير الداخلية عبد الأمير ا... وزير التربية يزور التلفزيون التربوي ويؤكد أهميته في تقوية العلاقة بين الوزارة وطلبتنا الأعزاء وإيصال رسالتنا الصادقة إليهم عمومية اتحاد الدراجات تنتخب علي حميد رئيساً مركز الموهبة الرياضية في البصرة يشارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العراقي للألعاب القوى حسب توجيهات ومتابعة السيد المدير ,شعبة الحسابات تعلن اكمال القوائم الخاصة بتثبيت الموظفين العقود العاملين ضمن الثلاثين الف درجة وظيفية على الملاك الدا... عمومية إتحاد السلة تجدد ثقتها بالعميدي رئيساً تمهيدا للتشغيل التجريبي وبنسبة انجاز فعلي بلغت ٨٨:٢٨% - المهندس نجم الحيالي يزور مشروع ماء القيارة في محافظة نينوى ويطلع ميدانيا على وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قائد شرطة محافظة البصرة والمنشآت يلتقي عدد المنتسبين للاستماع الى مشاكلهم تربية ميسان : موظف من المديرية يساهم مع الرفعة بعمل تطوعي

امرأة تقود عصابة لسرقة محال الذهب في ميسان

صدقت محكمة تحقيق العمارة اقوال افراد عصابة تقودهم امرأة ومهمتها تنفيذ عمليات سطو مسلح على محال بيع المسوغات الذهبية في مدينة العمارة مركز المحافظة.

وذكرت صحيفة (القضاء) الصادرة عن مجلس القضاء الأعلى، اليوم الاحد،انه في مطلع العام الحالي وردت معلومات الى مركز شرطة الصدر عن وجود عصابة تقودها امرأة قامت بعمليات سرقة للمصوغات الذهبية من محال الصياغة في سوق المدينة، مشيرة الى ان عمليات السرقة تكررت واشتبه بأحدى النساء التي كانت تتردد على تلك الاسواق دون الشراء.

واشارت الصحيفة الى ان المتهمة ( س ح ) قد قبض عليها وهي في سن الاربعين تعمل ربة بيت، وقد وجد داخل دارها اسلحة محفوظة عبارة عن ( مسدسي ٩ ملم ورمانات يدوية هجومية عدد ٢ ).

وأوضحت ان المرأة المذكورة قد اشتركت مع بعض اقاربها في سرقة محال صياغة الذهب وان مهمة تحديد المحال تقع على عاتقها بعد ان تقوم برحلة تجوال واستكشاف للاسواق وخصوصاً المحال في السوق القديم وسوق الصياغة الجديد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد