" بالتفاصيل " البنك المركزي يُصدر الحزمة الأولى من تسهيلات تلبية الطلب على الدولار في جانبي النقد والتحويلات الخارجية بعد اعترافهم على سرقة 24 دراجة نارية مكافحة إجرام كربلاء تطيح بعصابة متخصصة بالسرقة التربية البدنية تقيم مجموعة بطولات رياضية على روح يوسف لازم شرطة ميسان تشارك في استقبال ابطال منتخبنا الوطني الفائز بكأس بطولة خليجي 25 بموكب من عجلاتها ومنتسبيها مفارز الشرطة المجتمعية في البصرة تنظم حملة للتوعية بضرورة حصر السلاح بيد الدولة حمودي يفتتح بطولة غرب آسيا بكرة السلة للناشئات الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . وزارة الكهرباء: لمراكز سيطرة التوزيع مسؤولية كبيرة في المحافظة على الاحمال ، واجراءاتنا مشددة لمن لا يراعي عدالة التوزيع ، وواجبنا استقرار التجهيز . مشروع التعاون بين العتبة العلوية المقدسة وأمانة المكتبة المركزية جامعة البصرة

السليمانية تغلق مداخلها بشكل تام

. أعلن محافظ السليمانية، هفال أبو بكر، اليوم الأحد، صدور قرار بمنع الدخول إلى المحافظة من بقية أنحاء العراق بشكل تام، مشيراً إلى تشديد إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

وقال أبوبكر بعد انتهاء اجتماع غرفة عمليات المحافظة لمكافحة كورونا إنه “تقرر تكثيف الخطوات الاحترازية خلال أيام عيد الفطر، مع استمرار قرار حظر التنقل بين المحافظات”.

وأضاف أن ذلك يشمل “منع زيارة القبور وإقامة مجالس العزاء”، لافتاً إلى أن “تشديد الإجراءات سيأخذ الأوضاع المادية للمواطنين بنظر الاعتبار”.

وحول حظر التجوال مع محافظات إقليم كردستان وبقية المحافظات العراقية، شدد محافظ السليمانية على أن “هذا الحظر سيبقى سارياً، مع إيقاف الدخول الشامل مع المحافظات العراقية بشكل تام، باستثناء بعض حالات الضرورة القصوى وبموافقة الجهات المعنية”.

يشار إلى أن محافظة السليمانية سجلت خلال الأيام الثلاثة الماضية 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا بعد خلوها من أي حالة لـ20 يوماً على التوالي.

يشار إلى أن وزارة داخلية إقليم كردستان، أعلنت في وقت سابق تمديد حظر التجوال المفروض للحد من انتشار كورونا منذ 14 آذار الماضي، قبل تخفيف قيوده ليشمل فقط منع التنقل بين المحافظات والإدارات المستقلة والدخول إلى الإقليم، إلى 18 أيار الجاري

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد