الشعلان يبحث مع وزير الشباب إعادة الأعمال في المشاريع المتلكئة ودعم نادي الديوانية إدارة مطار بغداد الدولي تصدر إيضاح الديوانية : المخدرات تلقي القبض على ٤ مطلوبين ابطال دائرة ماء ناحية الزاب رغم برودة الجو وارتفاع نسبة عكورة الماء تواصل العمل من اجل إيصال الماء للمواطنين  خلال انطلاق منتدى الحضارات العريقة الإعلان عن استرداد 1000 قطعة أثرية مهربة البدراني: المنتدى يمثل محفلاً دولياً مهماً يسعى إلى بث رسالة السلام ونبذ ا... عبدالحميد وطعيس يمثلان العراق بفعاليات المنتدى الاقليمي للمجلس الأولمبي الآسيوي مدير معهد التدريب النفطي ميسان يلتقي بالطلبة الجدد ويتابع توزيع الطلبة على الاقسام العملية ويشدد على ضرورة التزامهم بالتعليمات ملاكات محطة توليد كهرباء كربلاء الغازية تنجز تشغيل وربط الوحدة الثانية بالشبكة الوطنية بوقت قياسي شركة نفط ميسان : إنجاز حفر ( ١١ ) بئر نفطي في حقل الحلفاية بالإضافة لإكمال واستصلاح ( ٣ ) آبار اخرى مدير عام انتاج كهرباء الوسط يتفقد سير الاعمال في محطة كهرباء الدورة الحرارية

إشبيلية يطلب التعاقد مع نجم نادي برشلونة مجانا

قالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ إن نادي إشبيلية الإسباني لن يتعاقد مع الكرواتي الدولي إيفان راكيتيتش نجم برشلونة إلا في حالة واحدة فقط.

وينتهي عقد راكيتيتش، 32 عاما، مع برشلونة في صيف 2021، ولا توجد أي نية لدى البارسا حاليا لتجديد عقد اللاعب.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الأحد، إلى أن إدارة إشبيلية أبلغت برشلونة أنها لا تستطيع دفع 15 مليون يورو للتعاقد مع راكيتيتش، وأنها ستضم اللاعب فقط في حالة رحيله مجانا عن البلوغرانا، ما يضع الصفقة بين الناديين في اتجاه الفشل.

وأكدت أن مونشي، المدير الرياضي لنادي إشبيلية، شدد على أن الموقف المالي للنادي الأندلسي سيجعل من الصعب عليه ضم أي لاعبين جدد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وأنه من الضروري بالنسبة لإشبيلية الحفاظ على جميع اللاعبين المتواجدين في الفريق حاليا قدر الإمكان، للحفاظ على القوام الرئيس في ظل الأزمة الاقتصادية.

وعانى راكيتيتش من تراجع مستواه هذا الموسم، وابتعاده عن التشكيل الأساسي للبلوغرانا في عهد المدرب السابق إرنستو فالفيردي، إلا أن المدرب الحالي كيكي سيتين أعاده مرة أخرى إلى القوام الأساسي للفريق في بعض المباريات الأخيرة.

وارتبط راكيتيتش بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، البريمييرليغ، وخاصة إلى نادي توتنهام هوتسبير، بالإضافة إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد