عاصمة السلام والسياحة وسط اليمن تدشينا للذكرى السنوية للشهيد رئيس اتحاد الكرة يهنئ نظيره المغربي بعد الفوز على إسبانيا غاز الجنوب بطلاً لكأس السوبر بحضور عربي مهيب باكورة مسابقات الاتحاد يشارك فيها قطيشات وخليفة والشبيب جولة ميدانية لشعبة خدمات الشباب والرياضة الى ملعب الميناء الدولي للإطلاع على مراحل ونسب الإنجاز. تربية ميسان : إدراج ترميم ٣٨٠ مدرسة ضمن مشاريع وزارة التربية ضمن خطة الامن الغذائي اعلام عمليات بغداد: في زيارة تفقدية، الفريق الركن قائد العمليات يزور مقر اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية ويعقد مؤتمراً امنياً لمتابعة الاجرا... اجتماع السيد مدير عام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية اللواء الحقوقي (احمد صالح الزركاني) مع مدراء مديريات و اقسام مكافحة المخدرات في المقر العام السيد وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يتفقد مديرية حماية الاسرة والطفل من العنف الاسري مدير مديرية الامور الطبية العسكرية يَطمئن على صحة وسلامة الجرحى الابطال محافظ الديوانية يبحث مع احدى الشركات اللبنانية تنفيذ المشاريع وتقديم الاستشارات

باكستان تعيد 257 من مواطنيها العالقين في العراق

افادت صحيفة باكستان توداي أن طائرة تابعة للخطوط الجوية الباكستانية هبطت ، اليوم  السبت، في مطار العاصمة اسلام آباد وهي تقل 257 مواطنا كانوا عالقين في العراق.

وذكرت الصحيفة أن ” معظم المواطنين العالقين في العراق يعملون في شركات النفط والغاز ولم يتمكنوا من العودة بعد تعليق عمليات الطيران الدولية، فيما قام سفير العراق في باكستان ساجد بلال بتوديعهم في مطار بغداد الدولي بعد ترتيب الرحلة من قبل مساعد خاص لرئيس الوزراء الباكستاني للشؤون الخارجية  زلفي بخاري”.

واشاد السفير الباكستاني بجهود الحكومة العراقية لتسهيل إعادة المواطنين الذين تقطعت بهم السبل ، فيما قال وزير شؤون الطيران غلام ساروار خان أنه ” سيتم إعادة حوالي 7000 مواطن محاصر إلى وطنهم قبل عيد الفطر من مختلف بلدان العالم “.

واضاف أن ” آلاف المواطنين الذين تقطعت بهم السبل ، بمن فيهم الطلاب والعمال وأعضاء جماعة التبليغ والحجاج أعيدوا إلى أوطانهم من جميع أنحاء العالم”، مؤكدا أن ” إدارة الطيران قامت بتشغيل 181 رحلة طيران ، وسيتم إعادة 250 طالبًا على الأقل من ووهان الصينية إلى وطنهم من خلال رحلات خاصة يوم الاثنين القادم”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد