اعمال التطوير في ناحية قره هنجير .. بتوجيه ودعم من السيد محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري ،وباشراف مديرية بلديات كركوك ،جانب من اعمال تطوير وتأهيل الطر... تلعب الانتخابات المدرسية دورًا مهمًا في العملية الديمقراطية. يمنحون الطلاب فرصة للتعبير عن آرائهم واختيار ممثليهم. هذه المسؤولية المهمة تكون الخطوة ال... مرصد الأزهر ألمانيا تنفذ أكبر حملة مداهمات أمنية ضد شبكة تابعة لليمين المتطرف عاصمة السلام والسياحة وسط اليمن تدشينا للذكرى السنوية للشهيد رئيس اتحاد الكرة يهنئ نظيره المغربي بعد الفوز على إسبانيا غاز الجنوب بطلاً لكأس السوبر بحضور عربي مهيب باكورة مسابقات الاتحاد يشارك فيها قطيشات وخليفة والشبيب جولة ميدانية لشعبة خدمات الشباب والرياضة الى ملعب الميناء الدولي للإطلاع على مراحل ونسب الإنجاز. تربية ميسان : إدراج ترميم ٣٨٠ مدرسة ضمن مشاريع وزارة التربية ضمن خطة الامن الغذائي اعلام عمليات بغداد: في زيارة تفقدية، الفريق الركن قائد العمليات يزور مقر اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية ويعقد مؤتمراً امنياً لمتابعة الاجرا... اجتماع السيد مدير عام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية اللواء الحقوقي (احمد صالح الزركاني) مع مدراء مديريات و اقسام مكافحة المخدرات في المقر العام

الاستثمار النيابية توجه رسالة لوزير التخطيط: إذ لم تكن قادرا عليك إلاعتذار

طالبت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، السبت، وزير التخطيط الجديد بعقد اجتماع مع اللجنة المكلفة بمتابعة المشروع الوطني لتشغيل الشباب.

وقالت عضو اللجنة ميثاق إبراهيم في تصريح صحفي إن “وزير التخطيط لم يعقد اي اجتماع مع اللجنة المكلفة بمتابعة المشروع الوطني لتشغيل الشباب منذ توليه المنصب”، لافتة إلى إن “مشروع تشغيل الشباب أمر مهم ويجب تنفيذه لدعم القطاع الخاص والمنتج المحلي كون البلاد بحاجة إلى إن تتقدم اقتصاديا”.

وأضافت أن “وزير التخطيط الجديد إذ لم يكن قادرا على تنفيذ المشروع الوطني فعليه إن يتعذر عنه وإحالته إلى وزارة أخرى”، مطالبة “بعقد اجتماع سريع بين وزير التخطيط واللجنة المكلفة بمتابعة المشروع لدعم المشاريع الشبابية الجديدة”.

واطلقت وزارة التخطيط ، في وقت سابق، عقد مشروعين ضمن المشروع الوطني لتوفير فرص العمل للشباب والذي سيوفر فرص عمل لاكثر من الفي شاب من ذي قار.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد