رياضة

استقبل وفد اللاعبين الدوليين السابقين وزير الشباب والرياضة: التغيير نحو الافضل يتم من خلال وجودكم في الهيئات العامة

استقبل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال في مكتبه اليوم السبت 16 / 5 /2020 ، وفداً من اللاعبين الدوليين السابقين لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة تسنمه المنصب.
وحث الوزير درجال اللاعبين الدوليين على تاسيس رابطة متكاملة تضم جميع اللاعبين والمدربين من مختلف الاجيال ويكون لها دورها المؤثر الذي يوازي ثقلهم في الشارع الرياضي ، واشار ان الواقع الذي تعيشه الكرة العراقية لا يحتمل الانتظار اكثر وان التغيير بات ضرورة ملحة اكثر من أي وقت مضى وهذا التغيير لايحصل الا من جراء تمثيل حقيقي للاعبين السابقين والمدربين والحكام في الانتخابات المقبلة وعبر تغيير النظام الاساسي للاتحاد .
ونوه درجال ان من بين ابرز المشاكل التي نواجهها وتؤدي بالضرورة الى ضياع الهوية هو الجمع بين منصبين وعندها يحدث التضارب في المصالح اجلا ام عاجلا ويوقف امكانية منح الفرصة للاخرين وهذا ما يجب علينا تبنيه والعمل به بلا تردد .
وتابع درجال بالقول ان المرحلة المقبلة ستكون مرحلة العمل على صياغة القوانين وتنظيم العمل الرياضي بصورة تامة لذلك اجد ان تواجدكم ضرورة ملحة في الهيئات العامة من اجل المشاركة ولكي يكون صوتكم حاضرا ومؤثرا للتغيير نحو الافضل.

زر الذهاب إلى الأعلى