مرصد الأزهر ألمانيا تنفذ أكبر حملة مداهمات أمنية ضد شبكة تابعة لليمين المتطرف عاصمة السلام والسياحة وسط اليمن تدشينا للذكرى السنوية للشهيد رئيس اتحاد الكرة يهنئ نظيره المغربي بعد الفوز على إسبانيا غاز الجنوب بطلاً لكأس السوبر بحضور عربي مهيب باكورة مسابقات الاتحاد يشارك فيها قطيشات وخليفة والشبيب جولة ميدانية لشعبة خدمات الشباب والرياضة الى ملعب الميناء الدولي للإطلاع على مراحل ونسب الإنجاز. تربية ميسان : إدراج ترميم ٣٨٠ مدرسة ضمن مشاريع وزارة التربية ضمن خطة الامن الغذائي اعلام عمليات بغداد: في زيارة تفقدية، الفريق الركن قائد العمليات يزور مقر اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية ويعقد مؤتمراً امنياً لمتابعة الاجرا... اجتماع السيد مدير عام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية اللواء الحقوقي (احمد صالح الزركاني) مع مدراء مديريات و اقسام مكافحة المخدرات في المقر العام السيد وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يتفقد مديرية حماية الاسرة والطفل من العنف الاسري مدير مديرية الامور الطبية العسكرية يَطمئن على صحة وسلامة الجرحى الابطال

مكتب الكربلائي: ممثل المرجعية لم يطرح على العامري منصب رئاسة الحشد الشعبي

وكالة الراصدنيوز24/بغداد

نفى مكتب ممثل المرجعية الدينية العليا في كربلاء ، الجمعة ، ما ورد في التصريحات المنسوبه لعضو كتلة الفتح النائب حامد الموسوي بخصوص اللقاء الذي جرى مؤخراً بين الشيخ عبد المهدي الكربلائي و النائب هادي العامري ، مشيرا الى ان الشيخ الكربلائي لم يطرح على العامري منصب رئاسة الحشد الشعبي.

وذكر بيان لمكتب الكربلائي ، ان ” عددا من وسائل الاعلام نشرت تصريحا للنائب عن تحالف الفتح، حامد الموسوي، الجمعة، عن تفاصيل زيارة رئيس تحالفه هادي العامري إلى ممثل المرجعية الدينية بشأن الحشد الشعبي، مشيرا إلى أن العامري الذي تلقى طلب الزيارة من الشيخ الكربلائي رفض عرضا منه لرئاسة الحشد الشعبي”.
و اوضح البيان ان “ممثلي المرجعية الدينية العليا لا يطلبون من اي مسؤول اللقاء بهم و انما طلب اللقاء يكون من قبل المسؤول نفسه موضحا ان لقاء الشيخ الكربلائي الاخير جاء بناء على طلب من العامري نفسه”.
و اضاف ان “ممثل المرجعية لم يطلب من هادي العامري ترأسه لهيئة الحشد لانها ليست من صلاحيته القانونية و ان ما تم طرحه باللقاء هو بيان رؤية المرجعية حول ضرورة تطبيق قانون هيئة الحشد الشعبي و تفعيل هيكلية الحشد بحذافيرها مع توضيح المرتكزات التي من اجلها اسس الحشد الشعبي وفق رؤى و فتاوى المرجعية الدينية التي صدرت في حينها و توضيح المبادى و السياسات التي يجب ان تسير عليها هيئة الحشد مع ضرورة اجراء تقويم و تصحيح بعض المسارات غير صحيحة التي تجري عليها هيئة الحشد الشعبي و ان تكون قرارات الهيئة بالتشاور مع الوية العتبات المقدسة”، مبينا ان “النائب حامد الموسوي لم يكن حاضراً في هذا اللقاء”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد