محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

فريق الاستجابة السريعة في صحة المثنى يبدأ عملية مسح ميداني في مناطق سجلت إصابات بفيروس كورونا

بدأ فريق الاستجابة السريعة في مركز صحي السوير التابع لقطاع السماوة الأول في المثنى بحملة واسعة لفحص فئات معينة من ساكني المنطقة بأخذ مسحة منهم وكان المسح الميداني للفحص السريع الخاص بالفيروس الوبائي في مناطق الاصابات والمناطق التي تكررت بها حالات الاصابة.

وبين فريق الاستجابة السريعة ان عدد العوائل التي تم زيارتها ثلاثة عوائل و عدد النماذج المسحوبة ١٢ نموذج في اليوم الاول وتم إرسالهم الى مختبر الصحة العامة .

موضحًا شملت الحملة فئات منها كبار السن من عمر 65 فما فوق ، المصابين بامراض نقص المناعة والامراض السرطانية ، المصابين بامراض الضغط و السكري ، المصابون بفشل او خلل عضوي ( فشل كلوي او فشل الكبد ) ، الذين لديهم أعراض سعال اوارتفاع درجة الحرارة .

و دعى فريق الاستجابة السريعة في القطاع الى تعاون المواطنين بأخذ المسحات والفحص في الحملة الشاملة لمنع تفشي فيروس كورونا .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد