صحة الكرخ تؤكد استمرار حملاتها الصحية للتحري عن فايروس كورونا

وكالة الراصد نيوز 24 /بغداد
نفذ فريق المسح السكاني الشامل والتابع لدائرة صحة بغداد / الكرخ حملات تحري ومسح ميداني واسعة ومستمرة في مناطق الكرخ وفي كافة مراكزه الصحية والتابعة للقطاعات الصحية ومنذ تفشي الفايروس وذلك لفحص المواطنين والكشف عن حالات الاصابات بالفايروس .
وقال مديرعام الدائرة الدكتور جاسب لطيف الحجامي : ان فريق المسح الميداني المتخصص للتحري عن فايروس كورونا قام بحملات صحية متواصلة وواسعة في كافة مناطق الكرخ والاقضية والنواحي والقرى والارياف وضمن الرقعة الجغرافية للدائرة وذلك للتحري وفحص الحالات المشتبه بها والحالات المصابة وان هذه الحملات مستمرة في مناطق الكرخ للحد من تفشي الفايروس حيث تم وخلال هذه الحملات سحب عينات للحالات المشتبه بها فضلا عن توعية الاهالي بطرق الوقاية واعراض الاصابة بفايروس كورونا .
واضاف الحجامي : ان الحملة تندرج ضمن سلسلة من الحملات الصحية والمسح الميداني الواسع الذي تنفذه الفرق الصحية في صحة الكرخ  للكشف عن الحالات المصابة لمواجهة خطر كورونا .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد