الاوائل بالدراسة المسائية للجامعات الحكومية يتظاهرون احتجاجاً على إستبعادهم من تطبيق قرار 67 الديوانية : سيطرة ميري العطية تلقي القبض على أحد المطلوبين بالقتل محافظ الديوانية يتفقد اعمال شركة المنفذة لمشروع المجاري ويشدد على اعادة تأهيل الشوارع يترأس اجتماع لمناقشة واقع قطاع الكهرباء في كركوك تنفيذا لتوجيهات مدير عام تربية كركوك الأستاذ عبد علي حسين طعمة في تفعيل فقرات البرنامج الحكومي المعهد التقني كربلاء يقيم ورشة علمية حول لوحة التطوير الإلكترونية يبحث مع مسؤولي الكهرباء والبلدية والتخطيط ،جهود دعم مشروع انارة مدينة كركوك . رئيس البرلمان العربي يدين بشدة إحراق متطرفين في العاصمة الدنماركية نسخاً من المصحف الشريف* البرلمان العربي: القمة الثلاثية المصرية الأردنية الفلسطينية جاءت في توقيت هام لدعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني* ناهزت قيمته ربع مليار دينار ... النزاهـة تكشف مخالفات وتلاعـباً وتهرباً ضريبياً في الأنبار وكركوك

ديالى تصحو على جثة مرمية قرب نهر واغتيال مدني برصاص مسلحين

فاد مصدر امني في ديالى اليوم  الجمعة بالعثور على جثة شخص مقتول بظروف غامضة، في وقت اجهز فيه مسلحون على مدني في المحافظة التي تشهد توتراً امنياً ملحوظاً.

وابلغ مصدر”وكالة الراصدنيوز24″  أن قوات الامن عثرت على جثة شخص مقتول قرب نهر ديالى بظروف لم تكشف طبيعتها او دوافعها بعد.

واضاف أن قوات الامن نقلت الجثة الى  الطب العدلي وفتحت  تحقيقا انيا شاملا لكشف اسباب وملابسات الحادث

وعلى صعيد مواز، قال مصدر امني لوكالة شفق نيوز إن مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية اغتالوا مدنيا  في قرية ابو حصيوة بناحية الوجيهية ضمن قضاء المقدادية ولاذوا بالفرار.

وتشهد ديالى تصاعدا بالحوادث الامنية منذ نيسان الماضي لاسباب، ارجعها خبراء امنيون إلى التراخي وضياع المسؤوليات الامنية في القواطع الساخنة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد