اعمال التطوير في ناحية قره هنجير .. بتوجيه ودعم من السيد محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري ،وباشراف مديرية بلديات كركوك ،جانب من اعمال تطوير وتأهيل الطر... تلعب الانتخابات المدرسية دورًا مهمًا في العملية الديمقراطية. يمنحون الطلاب فرصة للتعبير عن آرائهم واختيار ممثليهم. هذه المسؤولية المهمة تكون الخطوة ال... مرصد الأزهر ألمانيا تنفذ أكبر حملة مداهمات أمنية ضد شبكة تابعة لليمين المتطرف عاصمة السلام والسياحة وسط اليمن تدشينا للذكرى السنوية للشهيد رئيس اتحاد الكرة يهنئ نظيره المغربي بعد الفوز على إسبانيا غاز الجنوب بطلاً لكأس السوبر بحضور عربي مهيب باكورة مسابقات الاتحاد يشارك فيها قطيشات وخليفة والشبيب جولة ميدانية لشعبة خدمات الشباب والرياضة الى ملعب الميناء الدولي للإطلاع على مراحل ونسب الإنجاز. تربية ميسان : إدراج ترميم ٣٨٠ مدرسة ضمن مشاريع وزارة التربية ضمن خطة الامن الغذائي اعلام عمليات بغداد: في زيارة تفقدية، الفريق الركن قائد العمليات يزور مقر اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية ويعقد مؤتمراً امنياً لمتابعة الاجرا... اجتماع السيد مدير عام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية اللواء الحقوقي (احمد صالح الزركاني) مع مدراء مديريات و اقسام مكافحة المخدرات في المقر العام

تركيا تعتقل مسؤولين محليين لـ“صلتهم بالعمال الكوردستاني“

في إطار تحقيق في شرق وجنوب شرقي تركيا، ألقي القبض في وقت مبكر اليوم (الجمعة) على عدد من المسؤولين المحليين من حزب سياسي، تتهمهم الحكومة بأن لهم علاقات بإرهابيين، بحسب مصادر أمنية.

ونقلت وكالة «الأناضول» للأنباء التركية، عن المصادر قولها إنه تم اعتقال عمدة أغدير، ياسر أكوس، من «حزب الشعوب الديمقراطي» المعارض، في وقت مبكر من اليوم، كجزء من التحقيق فيالإرهاب.

ووفقاً للمصادر، فقد تم القبض على عمدة سيرت، بريفان هيلين إسيك، ونائب رئيس البلدية، بيماندارا تورهان، وعمدة كورتالان، باران أكجول، وعمدة منطقة بايكان، رمضان سارسيلماز، كجزء منالتحقيق الذي بدأه كبير المدعين العامين في سيرت.

وتتهم الحكومة التركية «حزب الشعوب الديمقراطي» بأن له صلة بجماعة «حزب العمال الكوردستاني». وتم تعليق عدد كبير من رؤساء البلديات المحليين المنتمين للحزب من مناصبهم، بسبباتهامات الإرهاب.

وتتهم تركيا «حزب العمال الكوردستاني» الذي تصنفه أنقرة والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي كمنظمة إرهابية، بالمسؤولية عن قتل حوالي 40 ألف شخص، بمن فيهم عناصر من قوات الأمنوالجيش، خلال حملته المسلحة التي أطلقها قبل أكثر من ثلاثين عاماً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد