وزير الثقافة والسياحة والاثار يشارك في اعمال الدورة 23 لمؤتمر الوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافية في الوطن العربي اعمال التطوير في ناحية قره هنجير .. بتوجيه ودعم من السيد محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري ،وباشراف مديرية بلديات كركوك ،جانب من اعمال تطوير وتأهيل الطر... تلعب الانتخابات المدرسية دورًا مهمًا في العملية الديمقراطية. يمنحون الطلاب فرصة للتعبير عن آرائهم واختيار ممثليهم. هذه المسؤولية المهمة تكون الخطوة ال... مرصد الأزهر ألمانيا تنفذ أكبر حملة مداهمات أمنية ضد شبكة تابعة لليمين المتطرف عاصمة السلام والسياحة وسط اليمن تدشينا للذكرى السنوية للشهيد رئيس اتحاد الكرة يهنئ نظيره المغربي بعد الفوز على إسبانيا غاز الجنوب بطلاً لكأس السوبر بحضور عربي مهيب باكورة مسابقات الاتحاد يشارك فيها قطيشات وخليفة والشبيب جولة ميدانية لشعبة خدمات الشباب والرياضة الى ملعب الميناء الدولي للإطلاع على مراحل ونسب الإنجاز. تربية ميسان : إدراج ترميم ٣٨٠ مدرسة ضمن مشاريع وزارة التربية ضمن خطة الامن الغذائي اعلام عمليات بغداد: في زيارة تفقدية، الفريق الركن قائد العمليات يزور مقر اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية ويعقد مؤتمراً امنياً لمتابعة الاجرا...

ولي العهد السعودي يطلب من الكاظمي الوساطة مع إيران

كشفت صحيفة ميدل ايست آي البريطانية، الخميس، عن تقدم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بطلب لرئيس الوزراء مصطفى الكاظمي لاستئناف الوساطة مع إيران.

وقالت الصحيفة في تقرير إن “أول اتصال للكاظمي بعد ترشيحه جاء من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الذي طلب من رئيس الوزراء العراقي الجديد استئناف الوساطة مع إيران”.

وأضافت أنه “على الرغم من أن بن سلمان سيعتبر الكاظمي أقرب إليه من أي مرشح آخر ، إلا أن استئناف الحوار بين واشنطن وطهران ليس خبراً استراتيجياً جيداً للسعودية”.

وأشارت الصحيفة إلى ان “ولي العهد يتعرض لضغوط أمريكية جديدة لإنهاء الحصار لمدة ثلاث سنوات على قطر ولهذه الغاية أرسل أمير الكويت وزيراً إلى قطر لإعادة فتح جهود الوساطة.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول عراقي قوله، إن “ترامب لن يمانع في التفاوض على صفقة نووية جديدة مع إيران ، طالما أنها تحمل اسمه”، مؤكدا أن “هذا قد يؤدي إلى مفاوضات تؤدي إلى مزيد من الاتفاقات بين واشنطن وطهران”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد