مرصد الأزهر ألمانيا تنفذ أكبر حملة مداهمات أمنية ضد شبكة تابعة لليمين المتطرف عاصمة السلام والسياحة وسط اليمن تدشينا للذكرى السنوية للشهيد رئيس اتحاد الكرة يهنئ نظيره المغربي بعد الفوز على إسبانيا غاز الجنوب بطلاً لكأس السوبر بحضور عربي مهيب باكورة مسابقات الاتحاد يشارك فيها قطيشات وخليفة والشبيب جولة ميدانية لشعبة خدمات الشباب والرياضة الى ملعب الميناء الدولي للإطلاع على مراحل ونسب الإنجاز. تربية ميسان : إدراج ترميم ٣٨٠ مدرسة ضمن مشاريع وزارة التربية ضمن خطة الامن الغذائي اعلام عمليات بغداد: في زيارة تفقدية، الفريق الركن قائد العمليات يزور مقر اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية ويعقد مؤتمراً امنياً لمتابعة الاجرا... اجتماع السيد مدير عام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية اللواء الحقوقي (احمد صالح الزركاني) مع مدراء مديريات و اقسام مكافحة المخدرات في المقر العام السيد وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يتفقد مديرية حماية الاسرة والطفل من العنف الاسري مدير مديرية الامور الطبية العسكرية يَطمئن على صحة وسلامة الجرحى الابطال

المؤتمر الوطني يكشف عن المشكلة الحقيقية التي يعاني منها ‫العراق

 كشف المؤتمر الوطني العراقي، اليوم الخميس، عن المشكلة الحقيقية التي يعاني منها ‫العراق، فيما شدد على ضرورة إستثمار الموارد المحلية لبناء تنموي حقيقي.

وقال الأمين العام للمؤتمر، النائب آراس حبيب في بيان له، انه “من الضروري إستثمار الموارد المحلية لبناء تنموي حقيقي”، متسائلاً “متى يحين الوقت لتفكير استراتيجي بحيث نحول ما لدينا من ثروات وامكانيات وموارد موزعة هنا وهناك إلى تراكم تنموي وليس مجرد أموال سائلة نبحث عنها من أجل حلول وقتية؟”.

من جانبه قال القيادي في المؤتمر الوطنيّ العراقيّ  محمد الموسوي أن “المشكلة الحقيقة التي يعاني منها ‫العراق لا سيما على صعيد الإصلاح الإقتصادي تتمثل بقصر مديات المعالجات بحكم إرتباطها بفترة تولي الوزير لوزارته لا أبعد من ذلك”.

وأشار الموسوي إلى أن”المعالجات قصيرة الأجل سريعة التنفيذ هي الضامن للمردود السياسي والإنتخابي، بينما تفتقد البرامج الإستراتيجية لهكذا مردود”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد