الديوانية : سيطرة النسيج تلقي القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم مخدرات اكد وزير البيئة المهندس نزار ئاميدي اهمية استثمار المشاريع الممولة دولياً في تعميق المفاهيم البيئة وتدعيم العمل التشاركي بين الوزارات القطاعية تنويه نود التأكيد إلى المواطنين الاعزاء بأن أسعار الاشتراكات للانترنت ثابتة ولايوجد اي تغيير عليها وكما موضحة في الجدول التالي وزير البيئة والسفير الكويتي يبحثان التعاون المشترك في المجالات البيئية السفير احمد رشيد ووفد ملتقى الإعلام العربي يلتقون بمعهد الإعلام الأردني  دكتورة مصريه تتكلم عن أهمية النانو تكنولوجي للآثار بمعرض القاهرة الدولي للأثار تظاهرة جماعية في حب شيخ الأزهر نظامها الطلبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب  النزاهة تضبط تلاعباً ومخالفاتٍ قانونية في صلاح الدين وبابل وزارة المالية: استحداث 24933 درجة وظيفية لتثبيت العقود في الوزارات والمحافظات والجهات غير المرتبطة الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على( 5 ) إرهابيين و( 19 ) متهماً بقضايا متنوعة في مناطق متفرقة من البلاد

عقب حصيلة غير مسبوقة.. أول محافظة عراقية تعود للحظر الشامل

أعلنت الإدارة المحلية في محافظة الديوانية يوم الأربعاء إعادة فرض حظر التجوال الشامل إلى أجل غير مسمى مع غلق مداخل ومخارج المحافظة الواقعة جنوبي العراق.

وقال رئيس خلية الأزمة محافظ الديوانية زهير علي الشعلان، إن الخلية قررت فرض حظر التجوال الشامل في عموم المحافظة.

وأشار إلى أن الخلية قررت أيضاً “غلق مداخل ومخارج المحافظة ويشمل الآليات والدراجات والمشاة”، منوهاً إلى “اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين”.

وأضاف الشعلان أن القرارات الجديدة تأتي عقب ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا في عدد من المحافظات والتزاما بقرارات خلية الأزمة المركزية.

وتأتي هذه القرارات بعد تسجيل العراق 119 إصابة جديدة بفيروس كورونا الأربعاء وهي أعلى حصيلة يومية تسجلها البلاد منذ ظهور الجائحة، فضلاً عن ثلاث وفيات جديدة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد