" بالتفاصيل " البنك المركزي يُصدر الحزمة الأولى من تسهيلات تلبية الطلب على الدولار في جانبي النقد والتحويلات الخارجية بعد اعترافهم على سرقة 24 دراجة نارية مكافحة إجرام كربلاء تطيح بعصابة متخصصة بالسرقة التربية البدنية تقيم مجموعة بطولات رياضية على روح يوسف لازم شرطة ميسان تشارك في استقبال ابطال منتخبنا الوطني الفائز بكأس بطولة خليجي 25 بموكب من عجلاتها ومنتسبيها مفارز الشرطة المجتمعية في البصرة تنظم حملة للتوعية بضرورة حصر السلاح بيد الدولة حمودي يفتتح بطولة غرب آسيا بكرة السلة للناشئات الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . وزارة الكهرباء: لمراكز سيطرة التوزيع مسؤولية كبيرة في المحافظة على الاحمال ، واجراءاتنا مشددة لمن لا يراعي عدالة التوزيع ، وواجبنا استقرار التجهيز . مشروع التعاون بين العتبة العلوية المقدسة وأمانة المكتبة المركزية جامعة البصرة

ريال مدريد يحسم ملف البرازيلي كاسيميرو

 قالت تقارير صحفية: إن نادي ريال مدريد الإسباني حسم بالفعل ملف نجمه البرازيلي الدولي كاسيميرو، الذي ينتهي عقده رفقة الميرينغي في صيف 2021.

وأشارت إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية إلى أن إدارة ريال مدريد أنهت جميع التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد لنجمها البرازيلي كاسيميرو، وتم الاتفاق بالفعل على تجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 28 عاما رفقة النادي الملكي.

وأكدت الإذاعة، في تقرير نشرته اليوم الأربعاء، أن الإعلان الرسمي عن تجديد عقد كاسيميرو سيتم بنهاية الموسم الجاري، وهو الأمر الذي اعتادت إدارة الميرينغي على القيام به بنهاية كل موسم.

وانتقل كاسيميرو إلى ريال مدريد في صيف 2013 من نادي ساو باولو البرازيلي مقابل 6 ملايين يورو، قبل أن تتم إعارته لمدة موسم واحد إلى بورتو البرتغالي.

ولعب كاسيميرو هذا الموسم 34 مباراة رفقة ريال مدريد، وأحرز 4 أهداف وصنع مثلها، ووصلت قيمته التسويقية في فترة ما قبل أزمة “كورونا” إلى 80 مليون يورو.

وتوجد العديد من الملفات الخاصة بتجديد عقود اللاعبين لا تزال غير محسومة في ريال مدريد، حيث تنتهي عقود الثلاثي سيرخيو راموس، كريم بنزيما، ولوكاس فاسكيز في صيف 2021.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد