عاصمة السلام والسياحة وسط اليمن تدشينا للذكرى السنوية للشهيد رئيس اتحاد الكرة يهنئ نظيره المغربي بعد الفوز على إسبانيا غاز الجنوب بطلاً لكأس السوبر بحضور عربي مهيب باكورة مسابقات الاتحاد يشارك فيها قطيشات وخليفة والشبيب جولة ميدانية لشعبة خدمات الشباب والرياضة الى ملعب الميناء الدولي للإطلاع على مراحل ونسب الإنجاز. تربية ميسان : إدراج ترميم ٣٨٠ مدرسة ضمن مشاريع وزارة التربية ضمن خطة الامن الغذائي اعلام عمليات بغداد: في زيارة تفقدية، الفريق الركن قائد العمليات يزور مقر اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية ويعقد مؤتمراً امنياً لمتابعة الاجرا... اجتماع السيد مدير عام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية اللواء الحقوقي (احمد صالح الزركاني) مع مدراء مديريات و اقسام مكافحة المخدرات في المقر العام السيد وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يتفقد مديرية حماية الاسرة والطفل من العنف الاسري مدير مديرية الامور الطبية العسكرية يَطمئن على صحة وسلامة الجرحى الابطال محافظ الديوانية يبحث مع احدى الشركات اللبنانية تنفيذ المشاريع وتقديم الاستشارات

خلية الأزمة النيابية تكشف سبب ارتفاع الإصابات بكورونا

 كشفت خلية الأزمة النيابية، الأربعاء، سبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في عموم محافظات البلاد وعلى وجهة الخصوص العاصمة بغداد، فيما طالبت بإعادة فرض الحظر الشامل.

وقال عضو الخلية عباس عليوي إن “رفع الحظر الجزئي وعدم التزام المواطنين هو السبب الرئيسي في ارتفاع معدل الإصابات بفيروس كورونا المستجد”، لافتا إلى إن “الحظر الجزئي اثر على تراجع معدل الإصابات وفي حال استمر ذلك فان كوادر الصحة ستفقد السيطرة على انتشار الوباء”.

وأضاف أن “خطة وزير الصحة الجديد بفرض الحظر ألمناطقي أمر يتناسب مع الظرف الراهن كون بعض المناطق غير ملتزم بإجراءات الحظر الشامل أو الجزئي”، مطالبا “بإعادة فرض الحظر الشامل قبل عيد الفطر المبارك للحد من ارتفاع معدل الإصابات”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد