محلي

تعرف على حالة الطقس لليوم واليومين المقبلين

 أعلنت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الأربعاء، حالة الطقس الجوية في عموم البلاد خلال اليوم واليومين المقبلين، فيما أشارت الهيأة الى ارتفاع درجات الحرارة في أغلب محافظات البلاد.

وذكرت الهيأة في مجموعة جداول توضيحية، أن “طقس اليوم في المنطقة الوسطى يكون صحواً، مع ارتفاع بدرجات الحرارة، والمنطقة الشمالية يكون طقسها صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة فيها ترتفع بضع درجات، بينما المنطقة الجنوبية يكون طقسها صحواً مع ارتفاع بدرجات الحرارة أيضاً”.

وأضافت، أن “الطقس في المنطقة الوسطى ليوم غد الخميس، يكون غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة فيها ترتفع بضع درجات، بينما المنطقة الشمالية يكون طقسها صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة فيها تبقى على ما هي عليه، في حين طقس المنطقة الجنوبية يكون غائماً جزئياً وارتفاع بدرجات الحرارة”.

وأشارت الى أن “طقس يوم الجمعة المقبل، في المنطقة الوسطى يكون غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة تبقى على ما هي عليه، والمنطقة الشمالية يكون طقسها صحواً مع بعض القطع من الغيوم، وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة، إلا أن طقس المنطقة الجنوبية يكون غائماً جزئياً ولا تغير في درجات الحرارة”. انتهى

 

زر الذهاب إلى الأعلى